اعترف جوناثان بارنيت وكيل أعمال لاعب فريق ريال مدريد جاريث بيل أن الويلزي والمدرب جوزيه مورينيو لم يكن لديهما المنظور نفسه تجاه كرة القدم في نادي توتنهام.

وكان جاريث بيل قد عاد إلى توتنهام الموسم الماضي على سبيل الإعارة من ريال مدريد، حيث سجل 11 هدفًا في 20 مباراة تحت قيادة مورينيو.

ولم يجدد توتنهام إعارة جاريث بيل، ليعود الويلزي مرة أخرى إلى ريال مدريد، بينما اٌقيل جوزيه مورينيو من منصبه لسوء النتائج.

وقال جوناثان بارنيت في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "في توتنهام لم يكن هناك خلاف بين مورينيو وجاريث بيل".

وأضاف: "أعتقد فقط أنه لم ير كل منهما كرة القدم بنفس الطريقة، أنا دبلوماسي للغاية هنا، دعنا نقول فقط أنها لم تكن أفضل عودة إلى نادِ في التاريخ".

اقرأ أيضًا.. توتنهام يعلن إصابة ثنائي الفريق بفيروس كورونا قبل مواجهة نيوكاسل

وواصل: "بعد ذلك، عاد جاريث بيل إلى ريال مدريد وكان في الفريق الأول على الفور، لسوء الحظ تعرض لإصابة في أوتار الركبة، لذا لا يزال الطريق طويلًا".

وأوضح: "أمر مؤسف أنه في الوقت الذي عاد فيه كارلو أنشيلوتي إلى تدريب ريال مدريد، يتعرض جاريث بيل لتلك الإصابة".

وبعد خروج منتخب ويلز من دور الـ16 من منافسات يورو 2020، ظهرت تقارير تفيد أن جاريث بيل سيعتزل في الصيف المقبل عند انتهاء عقده مع ريال مدريد.

ولكن جوناثان بارنيت أكد على أن بيل عازم على الاستمرار في تمثيل بلاده من أجل حلم المشاركة في منافسات مونديال قطر، في شتاء العام القادم.

وتابع: "إنه حلم بالنسبة له أن يلعب في نهائيات كأس العالم مع ويلز، هذا هو أهم شيء بالنسبة له على ما أعتقد، الإصابات والخلافات في المواسم القليلة الماضية مع زيدان أعاقته".