أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بجناح مانشستر سيتي ومنتخب البرتغال، برناردو سيلفا، بعد تألقه في مباراة الأمس أمام بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل سيلفا هدف مانشستر سيتي الأول أمام بيرنلي في المباراة التي انتهت بفوز السيتزنز بنتيجة 2-0 على ملعب "الاتحاد"، حيث أضاف كيفين دي بروين الهدف الثاني.

ولكن البرتغالي الدولي قدم أداءً مميزًا للغاية أمام بيرنلي رغم أن جوارديولا لم يكن يعتمد عليه أساسيًا في بداية الموسم وكاد يرحل قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

اقرأ أيضًا | لاعب إنجليزي سابق: محمد صلاح ملك العالم.. وهدفه أمام واتفورد أفضل من مانشستر سيتي

برناردو سيلفا

وتحدث جوارديولا عن رأيه في، برناردو سيلفا، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "هو في أفضل حالاته الفنية الآن، نفس الأمر ينطبق على رودري".

وأضاف: "كلاهما يقدمان موسمًا رائعًا كما كان برناردو في 2018/2019، الأسلوب الذي يلعب به من كوكب آخر، نحن نحبه كثيرًا وليس سيلفا فقط بل جميع اللاعبين وأريد لهم الأفضل دائمًا".

الجدير بالذكر أن برناردو سيلفا كان قد تألق في مباراة منتخب بلده البرتغال ولوكسمبورج في تصفيات كأس العالم 2022 والتي انتهت بفوز بطل يورو 2016 بنتيجة 5-0 وصنع الهدف الثالث الذي سجله، برونو فرنانديز.

شاهد أهداف مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي