طالب مدافع منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي الأسبق، داني ميلز، إدارة ليفربول ببذل المزيد من المجهود من أجل تجديد عقد مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح.

وينتهي عقد محمد صلاح الحالي مع ليفربول في يونيو 2023، ولكن يرغب النادي الإنجليزي في تجديده والاحتفاظ بالمصري الدولي لسنوات أخرى.

اقرأ أيضًا.. فيجو يكشف عن مرشحه المفضل للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021

داني ميلز

وتحدث ميلز عن رأيه في تجديد، محمد صلاح، خلال حواره مع شبكة "Football Insider" الإنجليزية، وقال: "يا له من لاعب رائع، ويستحق كل هذا العناء من أجل تمديد عقده".

وتابع: "إذا استمر مستواه على هذا النحو، لو خسره ليفربول ورحل فكم ستكون تكلفة تعويضه في المستقبل؟".

وأضاف: "سيدفع ليفربول مبلغا يتراوح بين 60 إلى 70 مليون جنيه إسترليني، وسيضطر إلى دفع راتب أسبوعي قدره 150 إلى 200 ألف جنيه إسترليني حتى يعوض رحيل، محمد صلاح".

وواصل تصريحاته: "على إدارة ليفربول دراسة الأمر جيدًا، سيتعين عليهم دفع الأموال مقابل التعاقد مع صفقة جيدة إلى جانب راتب ورسوم تسجيل اللاعب".

واستمر: "قد تكون المفاوضات صعبة ومزعجة بالنسبة لإدارة ليفربول ولكن إذا كنت مكان المدير الرياضي أو المدرب (يورجن كلوب) سأفضل بقاء محمد صلاح لأنه أفضل من أي لاعب جديد، ويستحق الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني، لذلك عليهم استغلال الوقت الحالي ووجود اللاعب داخل أنفيلد للحفاظ عليه".

وأتم: "إذا كنت تعمل في شركة ما، ستعرف أن كل موظف سيتقاضى راتبًا مختلفًا عن الآخرين لأنهم يؤدون أدوارًا مختلفة كثيرًا".