يرى طارق يحيى لاعب الزمالك ومدير الفني الأسبق، أن تذبذب مستوى الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب ما يثار عن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بشأن اقتراب رحيله وخلافه مع إدارة القلعة الحمراء.

وتوج الأهلي تحت قيادة موسيماني بآخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى كأس مصر وكأس السوبر الإفريقي، قبل أن تنقلب بعض جماهير المارد الأحمر عليه بعد خسارة الدوري المصري وكأس السوبر أمام طلائع الجيش، بالإضافة إلى ما تردد بشأن فرض شروطه على القلعة الحمراء في العقد الجديد.

وقال طارق يحيى خلال مداخلة ببرنامج "60 دقيقة" عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "موسيماني كان يحظى بدعم كبير سواء من الجماهير أو الإدارة، وهذا الأمر كان له مردود جيد على اللاعبين، ولكن عندما تغيرت الأمور وظهرت المشاكل تعثر الفريق".

طالع أيضا.. ميدو: هناك شئ "اتكسر" بين موسيماني والخطيب.. ولا أمانع عودة ساسي لـ الزمالك

وتابع: "الأهلي هو نفس الفريق الذي فاز بالبطولات السابقة، وفي اعتقادي الشخصي وقد أكون على صواب أو خطأ، أن سبب تراجع المستوى يعود للأنباء السلبية التي ترددت عن موسيماني ومصيره مع المارد الأحمر في المرحلة المُقبلة".

واختتم: "نتائح الأهلي هي من ستحسم مصير الجهاز الفني بقيادة موسيماني، لأنها لو استمرت بنفس الشكل الذي يحدث الآن بالتأكيد سيكون هناك تغيير للجهاز الفني".