قال المدرب البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني السابق لفريق نادي الزمالك، إنه تلقى عرضين للتدريب من الدوري المصري.

وقال فييرا في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "البريمو": "الدوري المصري قوي والمنافسة صعبة بين جميع الأندية، هناك أندية كثيرة تستطيع المنافسة، كما أن التتويج باللقب ليس مضمونًا، واللاعب المصري لديه جودة عالية".

وأردف: "كان لدي عرض من نادي المصري البورسعيدي ولا أعلم لماذا توقف، وهناك نادي آخر لن أفصح عن أسمه، وأنا أحب التواجد في الدوري المصري وسأكون سعيدًا بذلك".

وتابع: "لا أريد أن أدرب في الدوري المصري من أجل الأموال، بل أريد نادي يسعى للتواجد في المقدمة ولديه مشروع، أنا لا أضع الأموال أولوية بالنسبة لي".

طالع | محامي شيكابالا يكشف موعد النطق بالحكم في قضية إيقافه

واستكمل: "كارلوس كيروش صديقي ومدرب كبير وله تاريخ ودرب منتخبات كثيرة في العالم، واسم من الأسماء الكبيرة في عالم التدريب، يحتاج أن يفهم العقلية المصرية أكثر، وهذا مهم للمدير الفني، فاز بمباراتين في وقت ضيق، ومع الوقت سيتطور أداء منتخب مصر والنتائج ستكون أفضل".

وتابع: "منتخب مصر في حالة تجديد للدماء وبالتالي هذا جزء مهم يحتاج لوقت من قبل المدير الفني حتى يخلق الانسجام بين العناصر".

وأتم: "محمد صلاح لاعب رائع، لماذا لا يحصل على الكرة الذهبية؟، دائمًا هي تذهب للاعبين الأوروبيين، وقد حان الوقت أن تذهب لممثل عن إفريقيا".

واختتم: " أسلوب لعب محمد صلاح يقترب من ميسي، بالإضافة إلى أن صلاح أسرع من ميسي ويتعامل في آخر 10 متر بالكرة أفضل منه".