كشف نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، تفاصيل خلافه مع حسام حسن مدرب الإتحاد السكندري، مؤكدًا أن باتريس كارتيرون يعتبر المدرب الأفضل محليًا باعتباره فائزًا ببطولة الدوري.

وقال فينجادا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "على المستوى المحلي باتريس كارتيرون هو أفضل مدرب باعتباره الفائز بالدوري".

طالع | فينجادا: أرفض تدريب منتخب مصر.. ولم أتدخل لإقالة حسام البدري

وأضاف: "الدوري المصري اختلف عن سابق عهده، منذ زمن كان الأهلي والزمالك والإسماعيلي في مكانة وهناك فجوة كبيرة بين باقي الأندية، الآن المنافسة شديدة، الأمر تغير نتيجة وجود مدربين مؤهلين بشكل أفضل ويستطيعون تأهيل اللاعبين ولديهم مهارة وخبرة ويسدون الفجوات والفوارق".

وأردف: "جودة المدربين المصريين أفادت في سد الفجوة، مثلًا حسام حسن مدرب جيد وأهنئه على الرغم من اختلافنا عندما كنت مدربه، لعب أمام الأهلي وقدم أدائًا رائعًا جعلني أشعر أنه يدرب الأهلي".

وواصل: "حسام حسن دائمًا عصبي، هو دائمًا يريد أن يلعب وهذا أمر إيجابي ولكن أحيانا يجب أن تنظر أنه عندما تصل للسن الـ 37 يجب أن تحصل على راحة".

وأتم: "وعندما قمت بتبديله في بعض المباريات رفض ذلك، انا أمرت أن يستبعد من الفريق مدة معينة ولكن لم أطلب رحيله".

واختتم: "حلمي طولان هو المدرب الذي طور حياته المهنية منذ الصغر، عندما كنت مدربًا للزمالك كان هو يدرب حرس الحدود وكنت تشعر ببصماته مع الفريق والآن هو مع إنبي ودائمًا مواسمه مميزة، هو لديه الشخصية التي تُمكنه من نقل الخبرة".