حرص السفير محمد عمر جاد سمير جمهورية مصر العربية في إثيوبيا على زيارة إسلام عيسى نجم نادي بيراميدز في أديس أبابا للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية، بعد الوعكة التي تعرض لها خلال رحلة عودة بيراميدز من تنزانيا حيث أصيب اللاعب في مواجهة عزام التنزاني بكسر وجرح قطعي في الأنف.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في العاصمة التنزانية دار السلام بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جرى على ملعب نادي عزام ضمن منافسات الكونفدرالية.

أوضح الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز أن حالة إسلام عيسى في تحسن مستمر، وانتقل اللاعب من المستشفى إلى فندق في أديس أبابا مع وضعه تحت الملاحظة المستمرة وقريب من العودة إلى القاهرة خلال ساعات بعد الاطمئنان الكامل عليه.

طالع | بيراميدز يتلقى خطابًا من عزام بشأن موعد وصوله لخوض مواجهة الإياب

شدد الطبيب على أن السفارة المصرية في إثيوبيا تتابع باستمرار حالة عيسى وحرص السفير على زيارة اللاعب للاطمئنان عليه، وكذلك الجهاز الطبي المرافق له في العاصمة الإثيوبية، وتم تذليل كافة العقبات التي تواجه اللاعب والوفد الطبي خلال فترة وجوده في أديس أبابا.

أكد المنيري أن ممدوح عيد الرئيس التنفيذي على تواصل مستمر مع الوفد الطبي وإسلام عيسى للاطمئنان أولا بأول على حالة اللاعب، ومتابعة كل التفاصيل وتطورات حالته الصحية، وخلال ساعات يتحدد موعد عودة الوفد للقاهرة بصحبة اللاعب.