عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استيائه من شخص يدعى حازم الحديدي، الذي يتحدث باسمه في وسائل الإعلام، ويدعي أنه وكيل أعماله.

وقال موسيماني في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن الحديدي ليس وكيله ولا يرتبط معه بأي علاقة من أي نوع، ولم يمنحه حق الحديث باسمه.

طالع | حازم الحديدي يحسم الجدل بشأن رحيل موسيماني عن الأهلي بعد تصريحات أحمد حسن

وأضاف أنه لم يلتق به إلا مرة واحدة عند استضافته بإحدى القنوات، بدعوى أنه كان مسؤولًا عن إنتاج الحلقة، وبالتالي فإن ما جاء على لسان حازم الحديدي بخصوصه "أي موسيماني" هو غير مسؤول عنه، ولا يعلم عنه شيئًا.

وأوضح المدرب الجنوب إفريقي أنه لا يدري لماذا يفعل كل هذا، وأنه سوف يقوم بإبلاغ إدارة النادي لاتخاذ الإجراءات لإيقاف هذا الشخص، وكلامه عن علاقته التعاقدية بالنادي.

وتابع: "الأمور مع الأهلي لم تعد في حاجة إلى كلام، وما تم الاتفاق عليه مع الإدارة بموافقة الطرفين تم الإعلان عنه لوسائل الإعلام بشكل رسمي وبكل وضوح، ولا يوجد أي جديد للحديث عنه".

وأتم: "العلاقة بيننا مستمرة بكل الحب والتعاون والثقة المتبادلة، والهدف واحد وهو مصلحة الفريق، وتركيزي حاليًّا مع اللاعبين والجهاز المعاون على إحراز الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي، لا سيما في ظل الدعم والمساندة اللذين أجدهما من إدارة النادي وكل المحبين للنادي الأهلي".