أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي، أنه سيتم حل أزمة المستحقات المالية المتأخرة من الموسم الماضي قبل مباراة الأهلي، مشيرًا إلى أن قلعة الدراويش لا تستطيع تحمل نفقات خوض مباراة الأهلي على ملعب آخر.

وقال علاء وحيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "مواجهة الأهلي بالجولة الأولى من الدوري، قمة لها طابع خاص، فترة الإعداد كانت قوية ومهمة، وطلعت يوسف يحاول زيادة معدلات الانسجام بين اللاعبين".

طالع | قبل مواجهة الأهلي.. الإسماعيلي يسحق أبو خليفة بـ10 أهداف وديًا

وأضاف: "اللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة أنهت عملها لإفساح المجال أمام المجلس الجديد، وسيتم حل أزمة المستحقات المالية المتأخرة الخاصة بنسبة المشاركة في الموسم الماضي قبل لقاء الأهلي".

وأردف: "الثنائى شكري نجيب وعماد حمدي لاعبا الفريق لم يرفضا التجديد للإسماعيلي، الثنائي وافقا مبدئيًا على التجديد، ولكن مازالت المفاوضات مستمرة بهذا الشأن".

وواصل: "نحترم الأمن ولكن جماهير الإسماعيلي تقول إن الأمن يستطيع تأمين مباراة الأهلي والإسماعيلي في أي مكان، النادي الأهلي يأتي إلى الإسماعيلية في أكثر من مناسبة وفرق الناشئين أيضًا ولا تحدث أي مشكلة، كنا نتمنى أن يأتي الأهلي إلى ملعبنا".

وأتم: "نحن سنضع الأهلي فوق رؤوسنا إذا جاء إلى الإسماعيلية، واستوعبنا الدروس السابقة، نحن لا نمتلك رفاهية أن تكون المباراة على ملعبنا ونذهب لنلعبها في ملعب آخر وننفق أموال إقامة وحجز ملعب، وبعد ذلك نتحدث عن العدالة".