أدلى المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب، بتصريحات عقب فوزهم الصعب في مباراة الأمس على أتلتيكو مدريد، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "مباراة صعبة كنا نتوقعها، قدمنا ​​أداءً جيدًا بشكل مفاجئ في البداية، هل كنا نتوقع أن تكون مباراة دفاعية؟ ربما لا، لم يكن الأمر بهذه السهولة، سجلنا هدفين رائعين ثم لعبنا كرة قدم جيدة".

وأضاف: "كانت النتيجة 2-0 ثم كان من الواضح أن أتلتيكو مدريد لم يُكلف نفسه عناء الاستحواذ، استقبلنا هدفًا ثم الثاني، كان أداءً رائعًا ولكن كانت لدينا ثغرات، لم يكن الأمر جيدًا".

وواصل: "في الشوط الأول اعتقد الجميع في الملعب أن الأمر يسير في اتجاه واحد فقط وفكرنا في أن نجرب مرة أخرى".

وأردف: "لعبنا شوطًا ثانيًا قويًا حقًا في مباراة صعبة مع كرة قدم قوية من كلا الفريقين، حصلنا على ركلة جزاء، ثم كانت هناك بطاقة حمراء ومن الواضح أنها كانت في مصلحتنا".

واستكمل: "ركلة الجزاء كانت صحيحة، أما الأخرى (أتلتيكو مدريد) لم تكن ركلة جزاء، أعتقد أنه القرار الصحيح (عدم احتسابها)، البطاقة الحمراء لم يكن جريزمان محظوظًا ولكنها بطاقة حمراء، كانت قدمه في وجه فيرمينو، يمكن أن يحدث هذا".

طرد جريزمان أمام ليفربول

واختتم: "كانت مباراة صعبة، بشكل صريح لا أهتم كثيرًا بكيف فزنا بها، في ليلة مثل هذه الحصول على 3 نقاط هو أمر رائع حقًا".