أعلن نادي نيوكاسل يونايتد المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ستيف بروس، بعد التوصل لاتفاق وبالتراضي بين الطرفين.

وغادر بروس بعد أكثر من عامين في منصبه كمدرب لنادي نيوكاسل يونايتد بعدما قاد الفريق الإنجليزي إلى المركزين الثاني عشر والثالث عشر في الموسمين الماضيين ووصل إلى دور الثمانية في كل من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو خلال فترة ولايته.

ووجه نيوكاسل الشكر لمدربه السابق على كل ما ساهم به خلال الفترة الماضية وتمنى له التوفيق في المستقبل.

اقرأ أيضًا | بعد رفضه نيوكاسل.. سكاي سبورتس: أنظار كونتي تتجه نحو عملاق آخر في الدوري الإنجليزي

وعلق بروس على رحيله من نيوكاسل في تصريحات لموقع الفريق الرسمي، وقال: "ممتن لكل شخص مسؤول في نيوكاسل قد أتاح لي الفرصة لإدارة هذا النادي الفريد".

وأضاف: "هناك دعم كبير من الجماهير لهذا النادي، وآمل أن يتمكن الملاك الجدد (صندوق الاستثمار السعودي) من نقله إلى مكانة يستحقها ويريدها الجميع له، أتمنى للجميع حظًا سعيدًا للغاية إلى نهاية الموسم وما بعد ذلك".

وكشف نيوكاسل عن بديل ستيف بروس الذي سيقود الفريق في الفترة المقبلة وسيكون، جرايم جونز، الذي سيدرب الفريق بشكل مؤقت بدءًا من مباراة كريستال بالاس المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يأتي ذلك حتى يتم الإعلان عن مدير فني جديد وسيتم ذلك في الموعد المناسب عند التوصل لاتفاق مع أحد المدربين، كما جاء في البيان الرسمي.