طالب مهاجم نادي ليفربول الأسبق، ديرك كويت، إدارة الريدز بسرعة تجديد عقد مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، للاستمرار داخل قلعة "آنفيلد".

لعب كويت مع ليفربول لمدة 6 سنوات في الفترة من 2006 إلى 2012، وسجل 71 هدفًا في 286 مباراة في جميع البطولات التي نافس عليها الفريق الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. كانافارو يستبعد محمد صلاح من المرشحين للفوز بـ الكرة الذهبية: لا ينظر الناس إلى الأرقام

ديرك كاوت

وتحدث الهولندي الدولي السابق عن رأيه في محمد صلاح، وقال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "أشاهد الكثير من مباريات كرة القدم حاليًا، أتابع الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ومسابقات أوروبية أخرى".

وتابع: "ما يفعله محمد صلاح في الوقت الحالي هو أمر لا يصدق، يسجل أهدافًا رائعة، يشبه ليونيل ميسي، أعتقد أنه يقوم بنفس الأشياء التي كان يفعلها (الأرجنتيني)".

وأضاف: "في مباراة الأمس أمام أتلتيكو مدريد وكذلك أمام واتفورد، يفعل كل شيء مع ليفربول، بعيدًا عن الحظ الذي كان معه في تسجيل هدفه الأول".

وواصل تصريحاته: "لكنه يتخطى مدافعي أتلتيكو مدريد بدون أي مشكلة، رغم قوتهم المعروفة، لكنه يستمتع بلعبه في المباريات، بالنسبة لي، فهو أفضل أداء أراه من لاعب في أوروبا".

وعن تجديد عقد محمد صلاح: "إذا كنت مسئولًا في ليفربول، كنت سأفعل كل شيء للحفاظ على جميع اللاعبين لفرض مزيد من الاستقرار وثبات التشكيل وهو ما يشعر اللاعب بالارتياح بجانب زملائه الحاليين".

واستمر: "لذا، أولًا وقبل كل شيء، سأوقع معه لأطول فترة ممكنة، ولكن أيضًا أحاول الإبقاء على اللاعبين الآخرين لأن ليفربول يمتلك فريقًا رائعًا وجهاز فني جيد".

وأتم: "في الموسم الماضي، عانوا بالطبع بعض الشيء، لكن أعتقد بسبب الإصابات الكثيرة، الآن هم يتحلون بالقوة وفازوا بالعديد من المباريات وآمل أن يظل هؤلاء اللاعبين مع الفريق لفترة طويلة".