يعتقد لاعبو مانشستر يونايتد أن أولي جونار سولشاير قد يترك النادي إذا فشلوا في الفوز على أتالانتا وليفربول هذا الأسبوع، وفقًا لتقارير صحفية.

يستمر الضغط على منصب سولشاير في أولد ترافورد بعد هزيمة يونايتد 4-2 أمام ليستر سيتي يوم السبت الماضي.

تركت تلك النتيجة مانشستر يونايتد بدون فوز في ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، بينما في دوري أبطال أوروبا يحتل فريق سولشاير المركز الثالث في المجموعة السادسة بعد الهزيمة أمام يونج بويز وفوز في اللحظات الأخيرة على فياريال.

بعد الخسارة أمام ليستر في عطلة نهاية الأسبوع، زعمت التقارير أن إدارة مانشستر يونايتد تدعم سولشاير بالكامل لتوجيه الفريق في ظل مساره السيئ.

ورغم ذلك، يعتقد بعض اللاعبين في مانشستر يونايتد أن وقت سولشاير قد ينتهي إذا فشل في قيادة الفريق لتحقيق الفوز على أتالانتا وليفربول.

ويلتقي مانشستر يونايتد اليوم مع أتالانتا في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ثم ليفربول يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقال مصدر لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "يعتقد بعض اللاعبين أن سولشاير سيخوض مباراتين وأنه إذا لم يفز يونايتد بهاتين المباراتين، فيمكنه المغادرة".

واختتم: "إنهما مباراتين هامتين للنادي في دوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز، إنه وضع سيء في الوقت الحالي، من الصعب رؤية مستقبل كبير لـ سولشاير إذا لم يفز مانشستر يونايتد بهاتين المباراتين".