يرى المهاجم السابق لفريق مانشستر يونايتد، خوسيه كليبرسون أن النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول ليس أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي.

وكان محمد صلاح قد تألق في الموسم الحالي مع فريق ليفربول، حيث تمكن من تسجيل 12 هدفًا في مختلف المسابقات، وصناعة 4 أهداف.

وسجل محمد صلاح هدفًا عالميًا في شباك مانشستر سيتي في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، وكرر ذلك أمام واتفورد في الجولة الثامنة، ثم أمس أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويرى الكثير من مشاهير كرة القدم العالمية، وعلى رأسهم مدرب ليفربول يورجن كلوب، أن محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًا، متفوقًا على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ولكن كليبرسون لا يرى ذلك، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "محمد صلاح ليس أفضل لاعب في العالم، لكنه كان متألقًا باستمرار".

وأضاف البرازيلي: "هو يلعب كرة قدم ممتازة لفترة طويلة وحتى الآن، إنه بالتأكيد ليس لاعب الموسم الواحد، ويمكنني أن أفهم لماذا وصفه يورجن كلوب بأنه الأفضل في أوروبا".

اقرأ أيضًا.. ميلنر يوجه رسالة إلى محمد صلاح بعد هدفه المثير للجدل أمام أتلتيكو مدريد

وواصل: "بجانب محمد صلاح، ليفربول لديه فريق جيد يقدم دعمًا كبيرًا، ويبدو سعيدًا هناك، الأمور تسير على ما يرام بالنسبة له، لكنه ليس أفضل لاعب في العالم الآن".

وأردف: "بالنسبة لي، من الصعب تحديد من هو أفضل لاعب في العالم، لأنني أقيس ذلك من خلال أولئك الذين يلعبون جيدًا مع النادي والمنتخب".

واختتم: "كرة القدم تغيرت كثيرًا، لسنوات عديدة كان لدينا كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وأحيانًا نيمار، لكن لا يوجد من أظهر أكثر مما قدموه".