استأنف الفريق الأول للنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والحرس الوطني في السادسة مساء السبت على ملعب الأهلي وي السلام، في إياب دور الـ32 بالبطولة القارية.

وأجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي أكثر من تقسيمة خلال فقرات المران الجماعي.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد موسيماني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للتأكيد على العديد من التعليمات الفنية الخاصة بمباراة العودة أمام بطل النيجر.

فقرات بدنية متنوعة

خاض اللاعبون فقرات بدنية مكثفة في الجيم لمدة ٤٥ دقيقة، عقب انتهاء محاضرة الفيديو تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

تقسيمات متعددة

وقاد موسيماني لاعبيه في أكثر من تقسيمة بأشكال مختلفة، وحرص على تنفيذ العديد من الجمل الفنية في أجزاء من الملعب خلال كل تقسيمة.

تعليمات للحراس

كما حرص يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، على توجيه ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء بالعديد من التعليمات، مع تصويب الأخطاء خلال مشاركتهم في تقسيمات الكرة التي أقامها موسيماني.

طالع | الأهلي يعلن آخر تطورات إصابة محمد الشناوي ونتيجة الأشعة

تنوع خططي

وحرص المدير الفني، على إيقاف المران أكثر من مرة خلال التقسيمة لتوجيه اللاعبين وتلقينهم العديد من التعليمات الفنية سواء في الهجوم أو الدفاع.

عودة كهربا 

وانتظم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء.

وكان كهربا قد غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، أمس الثلاثاء، بسبب تعرضه لنزلة برد، فضل على أثرها الجهاز الفني عدم مشاركته وحصوله على راحة.

وشارك كهربا في فقرات بشكل كامل في مران الأهلي اليوم، وأصبح جاهزًا وفقًا لرؤية الجهاز الفني لمواجهة الحرس الوطني.

وكانت مواجهة الذهاب في النيجر قد انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًّا ١-١، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي.