قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق مانشستر يونايتد لفوز مثير على أتالانتا، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب الأولد ترافورد مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث فاز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا

كان مانشستر يونايتد قد تلقى هدفًا في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول عن طريق ماريو باشاليتش، حيث سدد الكرة بطريقة رائعة في الشباك.

وفي الدقيقة 28 ضاعف أتالانتا تفوقه على أصحاب الأرض بعدما سجل الهدف الثاني عن طريق ميريح ديميرال، الذي سدد كرة رأسية بطريقة مميزة في شباك ديفيد دي خيا.

واستفاق مانشستر يونايتد في الشوط الثاني حيث نجح ماركوس راشفورد في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 58.

هدف راشفورد جاء بعد تمريرة سحرية من زميله البرتغال برونو فرنانديز، حيث وجد ماركوس نفسه وجهًا لوجه أمام حارس أتالانتا وسدد الكرة في الزاوية اليسرى البعيدة.

وشهدت الدقيقة 71 تصدي مزدوج رائع من ديفيد دي خيا حيث سدد زاباتا كرة داخل منطقة الجزاء، وتصدى لها الإسباني، وارتدت من جديد إلى مالينوفسكي وسددها بطريقة قوية ولكن دي خيا تصدى مرة أخرى.

ونجح مانشستر يونايتد في تسجيل هدف التعادل عن طريق المدافع هاري ماجواير في الدقيقة 75، بعد كرة عرضية من برونو فرنانديز المتألق.

وحصل كريستيانو رونالدو على فرصة رائعة في الدقيقة 85 حيث مرر لوك شاو كرة رائعة من الجانب الأيسر للملعب، ووصلت إلى البرتغالي الذي سددها برأسه في الشباك.

بتلك النتيجة، حصل مانشستر يونايتد على 3 نقاط وأصبح رصيده 6 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بينما أصبح رصيد أتالانتا 4 نقاط في المركز الثاني.

وتُعد تلك هي المرة الثانية على التوالي في دوري أبطال أوروبا الذي يقود فيه رونالدو مانشستر يونايتد للفوز، حيث فاز على فياريال بهدفين لهدف في الجولة الماضية.