خرج قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، جورجيو كيليني، بتصريحات صادمة بشأن تأثير رحيل كريستيانو رونالدو عن السيدة العجوز، والذي أجبرهم على إعادة تخطيط الموسم من جديد، وفقدان الكثير من النقاط في البداية تحت قيادة المدرب ماسيماليانو أليجري.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد في آخر أيام الميركاتو الصيفي بعد 3 سنوات مع يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو بعقد لمدة عامين.

اقرأ أيضًا.. بونوتشي: يوفنتوس استعاد روحه بعد رحيل كريستيانو رونالدو

ماسيماليانو أليجري

ولكن يرى كيليني أن هناك تأثير إيجابي وسلبي على يوفنتوس بعد رحيل رونالدو عن الفريق، وهذا ما صرح به خلال حواره مع شبكة "DAZN" الإيطالية، وقال: "كان كريستيانو يرغب في الانتقال إلى مكان جديد من أجل تحقيق أهداف أخرى وفريق سيلعب من أجله".

وأضاف: "عندما يكون رونالدو في فريق يلعب من أجله، يعد هذا حافزًا له من أجل أن يكون حاسمًا أمام المرمى، وهذا ما أثبته خلال فترته مع يوفنتوس والآن مع مانشستر يونايتد".

وتابع: "هنا في يوفنتوس، بدأنا خطة تجديد الفريق والاعتماد على الشباب، لو بقي رونالدو لكان إضافة كبيرة، لكن من الطبيعي أن يفكر في الحاضر أكثر من المستقبل".

وواصل تصريحاته: "رونالدو غادر يوم 28 أغسطس، كان من الأفضل لنا لو رحل قبل ذلك، لقد كان هناك ثمنًا قد دفعه يوفنتوس مقابل ذلك بسبب ضيق الوقت، وهو ما كان صادمًا للبعض هنا".

وأتم: "إذا غادر في وقت سابق عن ذلك لم يكن ليتكفل يوفنتوس النقاط الضائعة في بداية الموسم، ولكان لدينا الوقت للاستعداد بشكل أفضل".