انتقد الألماني ديتمار هامان، نجم خط وسط فريق ليفربول السابق، أداء الدولي الغيني نابي كيتا، لاعب الريدز، بسبب أدائه في مباراة أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.

وكان نابي كيتا قد سجل هدفًا رائعًا من تسديدة قوية، في انتصار ليفربول على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الثلاثاء، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، بالجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

كيتا خاض 45 دقيقة ضد أتلتيكو مدريد، وسجل الهدف الثاني لـ ليفربول، وتم استبداله بين الشوطين، وهامان حمّله مسؤولية الهدفين اللذين سجلهما أنطوان جريزمان في شباك أليسون بيكر.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف موقف كورتيس جونز وألكانتارا وإليوت من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ديتمار هامان

وقال هامان في تصريحات لإذاعة "TalkSport" البريطانية: "أعتقد أنه يتعين عليّ أن أقول، إن هدفي أتلتيكو مدريد، نابي كيتا كان المُخطئ فيهما".

وأضاف: "أعلم أنه عانى من بعض الإصابات، لكنني لا أعتقد أنه جيد بما يكفي لنادٍ مثل ليفربول".

وواصل: "إذا سجّلت هدفًا جيداً كما فعلت، يجب عليك كلاعب أن تكون مليئًا بالثقة، كان يتعين عليه القيام بواجباته الدفاعية، أشعر أنه يريد فقط اللعب بالكرة عندما يمتلك ليفربول الاستحواذ".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لا يمكنه فعل ذلك فقط، وهو ليس جيدًا بما يكفي للقيام بذلك، الطريقة التي تعرض خلالها للهزيمة في أول هدفين كانت سهلة للغاية".

نابي كيتا