أكد توماس توخيل أن ثنائي تشيلسي المصاب روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر سيغيبان عن مواجهة نورويتش سيتي وساوثهامبتون على الأقل.

تم إجبار الثنائي المهاجم على الخروج في الشوط الأول من فوز البلوز 4-0 على مالمو في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع.

لوكاكو سقط ممسكًا كاحله واضطر توخيل إلى استبداله بكاي هافرتز بعد 23 دقيقة، وقبل نهاية الشوط الأول بفترة وجيزة، تفاقمت إصابة تشيلسي عندما عانى فيرنر من مشكلة في أوتار الركبة وتم استبداله أيضًا.

وقال توخيل بعد المباراة إن الثنائي سيغيب لبضعة أيام، لكنه قدم الآن تحديثًا جديدًا لإصاباتهما، حيث تم استبعاد كلاهما من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نورويتش يوم السبت ومباراة كأس كاراباو مع ساوثهامبتون.

وقال توخيل في مؤتمر صحفي يوم الجمعة: "لجعل السؤال أطول، كيف هو كريستيان بوليسيتش أيضًا؟ سيغيب الجميع غدًا وربما مباراة ساوثهامبتون وبعد ذلك سنرى".

وأضاف: "ما يمكنني قوله بالتأكيد هو أن كليهما [لوكاكو وفيرنر] يخضعان للعلاج، إيجابيان وغير قلقين، لكنهما خارج المباراتين التاليتين بالتأكيد".

لحظة إصابة لوكاكو مع تشيلسي

وتابع توخيل: "لا أعتقد أنه من المنطقي الخوض في التكهنات حول المدة التي سيستغرقها ذلك".

اقرأ أيضًا.. هالاند يطالب براتب أعلى من كريستيانو رونالدو للرحيل عن بوروسيا دورتموند

وأكد: "الحقيقة هي أنك لا تعرف أبدًا، يمكن أن تكون الأشياء أطول من المتوقع، وأقصر مما كان متوقعًا".

وأضاف فيما يتعلق بـ لوكاكو على وجه التحديد: "من الناحية الذهنية يتم المبالغة فيه قليلاً مثل اللاعبين الآخرين في الفريق، لكن هذا لا يعني أنه يتعين علينا إراحتهم".

وأردف توخيل: "جورجينيو وماسون ماونت في نفس وضعه، على هذا النحو، لقد لعبوا الكثير من المسابقات، هذا ما شعرنا به مع روميلو، لذلك شجعناه على الثقة في غرائزه، جسده لم يتطلب استراحة، لم تكن إصابة عضلية".

وأتم: "إنها مجرد نسبة مئوية، من فضلك لا تقلل من شأن الجهد الذي يبذله هؤلاء اللاعبون، نريده أن يكون أفضل لاعب في تشيلسي وفي مرحلة ما، تتعب إذا أدرت العجلة وقلبتها ثم أدرتها مجددًا، لا توجد مشكلة كبيرة، في بعض الأحيان يساعد التحدث عن ذلك".