أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، جاهزية النادي الملكي لمواجهة برشلونة ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

الكلاسيكو سيجمع بين برشلونة صاحب الأرض وريال مدريد، في ملعب كامب نو، الذي لم يفز عليه من قبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

المدرب الإيطالي لعب من قبل مباريات الكلاسيكو أمام برشلونة خلال الموسمين الذي قضاهم مع النادي الملكي منذ 2013 حتى 2015.

طالع أيضًا.. كومان قبل الكلاسيكو: واثق من الفوز على ريال مدريد.. ولا أعاني من ضغوط في برشلونة

وقال كارلو في المؤتمر الصحفي للمباراة: "هذه المباراة خاصة دائمًا، الكلاسيكو يجعل الجميع يخرج أفضل ما لديه، وهذا ما سأطلبه من جميع اللاعبين".

وأضاف: "فريقنا جاهز للمباراة، عاد إلينا كارفخال وهازارد، الجميع يريد أن يشارك في هذه المباراة، لأن مثل هذه المباريات دائمًا ما تثير كل اللاعبين".

وأشار: "تلك المباريات تلعب على التفاصيل الصغيرة، لا يوجد مرشح للفوز غدًا، برشلونة كان جيدًا للغاية في المباريات الأخيرة، ولكن لابد أن نكون ملتزمين غدًا من أجل الخروج بالنتيجة التي نذهب إليها".

وشدد المدير الفني لـ ريال مدريد: "هذه المباراة تجعلني أشعر بالتوتر والقلق، ولكنها أشياء إيجابية، لأنك لابد وأن تكون متوترًا وتفكر في كل شيء قبل، لأنك إذا لم تتوتر من مثل هذه المباراة، فأنت ستواجه أسدًا معتقدًا بأنه قطة، لكنه سيظهر ذلك أمامك، لذلك نحن نركز تمامًا في كل التفاصيل اللازمة لمثل هذه المباريات".

وأردف: "لقد غادر العديد من النجوم عن الفريقين، رونالدو وميسي وراموس، ولكن جلب ريال مدريد العديد من اللاعبين وكذلك برشلونة، هناك شباب يريدون إثبات أنفسهم".

وواصل: "لم أحقق أي انتصار على برشلونة في كامب نو من قبل، وأعتقد أنه الوقت قد حان لفعل ذلك، والأمر لن يكون سهلًا بالتأكيد أمام جماهير متحمسة لفريقها".

وعن مواجهة برشلونة بدون ميسي: "برشلونة يمتلك فريقًا قويًا حتى بدون ميسي، هناك لاعبون رائعون، وستبقى مباراة الكلاسيكو بنفس الصعوبة والأهمية دون النظر لمن يلعب".