أشاد المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، بنجم الفريق الصاعد، ماسون ماونت بعد تألقه في مباراة نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي فاز على نورويتش سيتي، بسباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة تألق لافت لـ ماونت، حيث سجل صاحب الـ"22" عامًا، ثلاثة أهداف "هاتريك" وصنع هدفًا.

شاهد اهداف مباراة تشيلسي ونورويتش سيتي

وقال توخيل عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا، وكُنا أقوياء وبذلنا الكثير من الجهد".

وأضاف: "لقد ضغطنا بقوة وفزنا بالعديد من الكرات، ولعبنا بإيقاع عالٍ وصنعنا الكثير من الفرص، لتسجيل سبعة أهداف، كان لدينا أيضًا بعض الحظ واللاعبين بذلوا مجهودًا جيدًا".

وواصل: "هذ مُجرد مباراة، وتليها مباراة يوم الثلاثاء في كأس رابطة المُحترفين، بالفعل اللاعبون يستحقون كل التقدير، لكنها تظل مجرد مباراة واحدة".

وأكمل: "نحن كنا نحاول أن نركز على الحفاظ على نفس القوة ونخلص المزيد من الفرص، أنت بحاجة إلى الحظ للتسجيل وتحتاج إلى اللحظة، لهذا السبب أنا سعيد لأن الحدة كانت عالية والإيقاع كان عاليًا".

اقرأ أيضًا.. توخيل يوضح حالة لوكاكو وفيرنر ومدة غيابهما عن تشيلسي بعد الإصابة

وأردف: "أنا أشعر بالأسف الشديد لـ دانييل فاركي (مدرب نورويتش سيتي) لأننا لم نتوقف ولم نرغب في التوقف، إنه شعور مروع بالنسبة له، آمل أن يحافظ على رأسه ويعيد فريقه إلى المسار الصحيح، إنه يستحق ذلك وهو رجل طيب".

وعن ماسون ماونت صاحب الهاتريك في المباراة: "بغض النظر عن مدى رضا المدرب، يحتاج اللاعبون الهجوميون إلى الأهداف ليكونوا سعداء تمامًا، وهو انتظر طويلًا، لذلك كان من الجيد أن يسجل بعض الأهداف اليوم".

وأتم: "اليوم ماسون بدا منتعشًا وكان من الجيد وضعه على أرض الملعب، ولكن نحن علينا توخي الحذر مع هؤلاء اللاعبين الذين يلعبون أدوارًا مهمة في منتخباتهم الوطنية في المنافسات المهمة".