زعم جابرييل أجبونلاهور مهاجم أستون فيلا السابق أن ارتباط كريستيانو رونالدو ببرونو فرنانديز قد يتسبب في عدم الانسجام في فريق مانشستر يونايتد.

يتقاسم الثنائي البرتغالي تفاهمًا جيدًا على أرض الملعب، وقد علق مشجعو مانشستر يونايتد آمالهم على رونالدو وبرونو هذا الموسم.

ومع ذلك، يرى أجبونلاهور أن حرص فرنانديز وكريستيانو رونالدو على الاندماج مع بعضهما البعض باستمرار سيكون ضارًا بمانشستر يونايتد.

كما ذكر الإنجليزي أن كريستيانو رونالدو قد لا يكون له نفس التأثير الذي يريده الجميع في أولد ترافورد هذا الموسم.

وقال أجبونلاهور في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "رونالدو لن يكون له التأثير الذي ربما اعتقد الجميع أنه سيحققه، لا أرى مانشستر يونايتد يفوز بكل شيء مع رونالدو، لا سيما الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا".

وانتقد أجبونلاهور أيضًا أداء كريستيانو رونالدو في الهزيمة أمام ليستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي، وتابع أن المهاجم البرتغالي، الذي يُظهر إحباطه على أرض الملعب، سيترك أيضًا انطباعًا سيئًا على الشباب مثل ماركوس راشفورد وماسون جرينوود.

وأوضح: "ربما كان رونالدو أسوأ لاعب على أرض الملعب ضد ليستر سيتي، لم يركض، لم يضغط ولم يكن له أي تأثير على المباراة".

وتابع: "كان يرفع ذراعيه في الهواء ويمكن أن يكون لذلك تأثير سيئ على اللاعبين الآخرين، ربما يفكر راشفورد وجرينوود قائلان الآن هو وقتي، لقد حان الوقت لأن نكون الرجال الأساسيين في الفريق".

اقرأ أيضًا.. برشلونة وريال مدريد بدون ميسي ورونالدو للمرة الأولى منذ 14 عامًا.. أسباب تدفعك لترقب الكلاسيكو

وأتم: "في كل مرة فيرنانديز يحصل على الكرة ويبحث عن رونالدو، أعتقد أنه سيسبب عدم الانسجام في الفريق، في بعض الأحيان إعادة اللاعبين إلى الفريق لا يجدي وأعتقد أن ذلك ينطبق على رونالدو ومانشستر يونايتد".

على الرغم من التصريحات الجريئة من أجبونلاهور، لا يزال كل من كريستيانو رونالدو وفرنانديز جزءًا لا يتجزأ من خطط مانشستر يونايتد.

بعد ثماني مباريات عقب عودته إلى مانشستر يونايتد، سجل كريستيانو رونالدو ستة أهداف في ثماني مباريات عبر المسابقات، وفي الوقت نفسه، سجل فرنانديز أربعة أهداف وستة تمريرات حاسمة في 12 مباراة حتى الآن.