فجرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية مفاجأة من العيار الثقيل بأن نادي يوفنتوس كان قد تحرك في عام 2013 من أجل التعاقد مع ثنائي ليفربول ومانشستر سيتي الحاليين، محمد صلاح وكيفن دي بروين.

كان محمد صلاح يلعب في ذلك الوقت ضمن صفوف بازل قبل الانتقال إلى تشيلسي، بينما كان دي بروين مع فيردر بريمن معارًا من البلوز أيضًا.

وبحسب الصحيفة، سافر مدير يوفنتوس الحالي فيديريكو تشيروبيني إلى ألمانيا وسويسرا عدة مرات لمتابعة الثنائي مع فريقهما بعد عام واحد من بداية عمله في السيدة العجوز.

اقرأ أيضًا | محمد صلاح عن التتويج بالكرة الذهبية: انظروا إلى ميسي ورونالدو.. وهذا موعد اعتزالي

فيدريكو تشيروبيني

كان تشيروبيني أحد أهم الأذرع لدى المدير العام لنادي يوفنتوس في ذلك الوقت، جوسيبي ماروتا، والذي كان يعمل على إعادة الفريق إلى مكانته بعد أعوام من عدم الاستقرار عقب العودة من الدرجة الثانية.

كان تشيروبيني مسئولًا عن قطاع الشباب في يوفنتوس، عندما وصل إلى النادي وكان يتابع ويستكشف اللاعبين في جميع أنحاء أوروبا وعلى رأسهم، محمد صلاح وكيفن دي بروين، واقترح على الإدارة التعاقد معهما عندما كانا يبلغان 21 و22 من العمر.

ولكن في النهاية، قررت إدارة يوفنتوس عدم التوقيع معهما لأنهم أرادوا الاستثمار في لاعبين يتمتعون بخبرة أكبر.

انضم محمد صلاح في يناير 2014 إلى تشيلسي قبل الانتقال إلى فيورنتينا وروما ثم العودة إلى ليفربول، بينما عاد دي بروين إلى تشيلسي ثم تم بيعه إلى فولفسبورج قبل العودة إلى مانشستر سيتي.