وحد الثنائي الشهير لويس سواريز وخافيير زانيتي أصواتهما بشأن اللاعب الذي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 قبل إقامة الحفل في 29 نوفمبر المقبل.

وستعلن مجلة "فرانس فوتبول" عن الفائز في العام الحالي في حفل يُقام بمسرح "شاتليه" بالعاصمة الفرنسية "باريس" بعدما اختار 30 اسمًا للمنافسة على الجائزة وفي مقدمتهم محمد صلاح، ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما وروبرت ليفاندوفسكي والعديد.

اقرأ أيضًا.. دروجبا يُحدد مرشحه الأقرب لحصد الكرة الذهبية 2021

الكرة الذهبية

وتحدث مهاجم أتلتيكو مدريد، لويس سواريز" عن رأيه في حواره مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، وقال: "اعتقد أن ميسي يستحق الكرة الذهبية لأنه قدم عامًا رائعًا على الرغم من فوزه فقط مع برشلونة بكأس ملك إسبانيا".

وتابع: "ما قدمه على المستوى الشخصي رائعًا، أفضل هداف وأفضل صانع أهداف في الدوري الإسباني كذلك حصوله على كوبا أمريكا مع الأرجنتين لذلك فهو يستحقها لأنه ما زال يحافظ على مستواه عامًا بعد عام وهو أمر شبه مستحيل".

وأضاف: "ليس هناك منافس لميسي في وجهة نظري، على الجميع أن ينظر لكل لاعب ويرى ماذا قدم على مدار العام".

وتحدث زانيتي أسطورة إنتر ميلان ومنتخب الأرجنتين عن رأيه: "بالنسبة لي، يجب أن يفوز ميسي بالكرة الذهبية لأنه لا يزال لاعبًا مختلفًا عن البقية، دائمًا ما يكون حاسمًا، نحن نتحدث عن جوهر كرة القدم، أرقامه كانت رائعة منذ ظهوره سواء في أوروبا أو التانجو الذي تمكن معه هذا العام في التتويج بلقب كوبا أمريكا وأسعد البلد بأكمله لذلك فهو يستحقها".