عبر أسطورة الكرة المصرية ومحلل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، محمد أبو تريكة، عن شعوره بالفخر الكبير نتيجة لمقارنة مواطنه وهداف ليفربول، محمد صلاح، بنجمي الكرة العالمية في السنوات الأخيرة، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وقارن عدد من الخبراء في عالم كرة القدم قائد منتخب مصر، محمد صلاح، بالنجمين الكبيرين بل وهناك البعض من فضل الفرعون على الثنائي الآخر ووصفوه بأفضل لاعب في العالم.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول: محمد صلاح الأفضل في العالم لكنه أناني ويحبط ماني

محمد صلاح وبرناردو سيلفا

وتحدث أبو تريكة عن رأيه في ذلك خلال الأستوديو التحليلي لبطولة الدوري الإنجليزي على الشبكة القطرية، وقال: "فخور جدًا أن كل الناس تتحدث عن لاعب مصري عربي ويقارنوه مع ميسي ورونالدو، شيء يدعو للفخر ولم نكن نحلم بذلك لأنهم على القمة منذ أكثر من 10 سنوات، لكنه الآن الأفضل".

وتابع: "الميزة هي ثقة محمد صلاح في نفسه وشعوره بأنه الأفضل في الوقت الحالي لأنها ثقافة ورثت من ميسي ورونالدو للجيل الحالي، لكن السؤال هنا إلى متى سيستمر الأفضل، لكن أعتقد أن يستمتع كثيرًا بما يقوم به في المباريات".

وعن هدف محمد صلاح في مانشستر سيتي "ضاحكًا": "كنت أتحدث معه عن هذا الهدف خاصة بعد مراوغة برناردو سيلفا، وقال لي قلت لبرناردو وقتها أنت ملعبتش خماسي قبل كده (عشان السبعة اللي رقصهاله قبل الهدف)".

وأضاف في النهاية: "أعتقد أن محمد صلاح يمتلك إمكانيات كبيرة جدًا، وأؤكد بأنه يستمتع كثيرًا بما يقوم به في المباريات، لكني لا أعتبر ذلك غرورًا ولكنه ثقة".

شاهد تصريحات أبو تريكة عن محمد صلاح ومقارنته بـ رونالدو وميسي