كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، مدى خطورة إصابة ثنائي الفريق، تيبو كورتوا وفيدي فالفيردي، خلال مباراة برشلونة في الدوري الإسباني.

وفاز ريال مدريد على برشلونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وتعرض فالفيردي لإصابة في المباراة أجبرته على مغادرة اللقاء في الدقيقة 92، وحل داني كارفاخال بدلًا منه، بينما كورتوا تعرض لضربة في الركبة لكنه أكمل اللقاء.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وقال أنشيلوتي عقب نهاية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "اعتقدت أن كورتوا يُعاني في البداية من شيء خطير، ولكن بعد ذلك الأمور كانت على ما يُرام".

وواصل: "كان لديّ تبديل أخير، ولكن رأيت أن كورتوا لا يُعاني من شيء قوي، وتمكنت من إجراء التغيير الذي كنت أفكر فيه".

وعن إصابة فيدي فالفيردي: "أعتقد أنه يُعاني من ضربة في الركبة، علينا غدًا تقييم الأمور".

اقرأ أيضًا - أنشيلوتي عن الفوز بـ الكلاسيكو: لاعب ريال مدريد كان خطيرًا للغاية.. ولن أقيم برشلونة

وأكمل: "قدمنا مباراة جيدة أمام برشلونة وكنا مؤثرين للغاية، هذا الفريق لديه الكثير من الجودة، علينا الاستمتاع بها، لم تكن مباراة سهلة، وهذا الفوز يجعلنا سعداء للغاية".

كارلو أنشيلوتي

وعن الانتصار الأول له في (كامب نو) في مسيرته كمدرب: "أنا فقط سعيد بالفوز بالمباراة، حققنا الفوز في الكلاسيكو ونحن جميعًا نعرف مدى أهمية هذه المواجهة".

وأكمل: "أعتقد أننا لدينا فريق قادر على التنافس مع الجميع، هذا الفريق صلب للغاية، وعلينا أن نكون أكثر كفاءة في خط الهجوم، لقد رأيت اليوم أننا قادرون على المُعاناة معًا".

وبسؤاله "هل كنت خائفًا أن يتعادل فريقك؟"، أجاب: "لم أكن خائفًا أبدًا، ولكن أنت كمدرب يُمكن أن تكون خائفًا قليلًا حتى يُطلق الحكم صافرة النهاية".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن هدف ديفيد ألابا في مرمى شتيجن قائلًا: "لقد وجد مساحات وتعامل بشكل جيد".