أكد أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، أنه يطمح في خوض تجربة التدريب بعد اعتزاله كرة القدم.

وشدد فتحي - في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس" - على صعوبة انتقاله لـ الزمالك، مشيرًا إلى أن مع احترامه الكامل للقلعة البيضاء، ولكنه كان مشجعًا للأهلي منذ الصغر.

وقال فتحي: "لم أوقع للزمالك، كنا في مرحلة المفاوضات، ومن يملك عقود بتوقيعي أتحدى أن يظهرها، ومسؤوليه عرضوا عليّ مبلغ كبير جدًا للانضمام، أكبر مما حصل عليه عبد الله السعيد وقت التفاوض معه، ولكني قلت لهم إنه من الصعب أن أنضم للزمالك".

أحمد فتحي: شعرت بإحساس صعب خلال مباراتي الأولى ضد الأهلي.. ومن يفكر في المال لديه خلل برأسه

وأضاف: "قرار رحيلي عن الأهلي كان من القرارات الصعبة في حياتي، حققت مع الأهلي كل البطولات، لم أخسر أي دوري مع القلعة الحمراء، وكل الدوريات اللي لعبتها حصلت عليها".

وعن أسباب انضمامه إلى بيراميدز، والحوار الذي دار بينه وبين محمود الخطيب رئيس الأهلي بعد رحيله، واصل فتحي: "بيراميدز نادي محترم، والاختيار كان صعبًا جدًا، والخطيب قال لي (بالتوفيق يا بني وربنا يكرمك)، ولم يحدث أكثر من ذلك، ولكن كنت أشعر أنه حزين مني بعض الشيء خلال آخر 3 أشهر لي مع الأهلي".

وأتم: "قلت للاعبي الأهلي قبل رحيلي إن الحياة سوف تستمر بي أو من غيري، وسيظل الأهلي باسمه وتاريخه والكل يرحل ولكن اسم الأهلي مختلف وهو الباقي".

واختتم: "بالتأكيد بعد اعتزالي سأعود للعمل في الأهلي".