يشهد اليوم الإثنين 25-10-2021 إقامة مواجهتين في الدوري البرتغالي ولقاء في الدوري التركي ومثله في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق بطولة الدوري المصري الممتاز بداية من اليوم وتُلعب ثلاث مباريات في الجولة الأولى بين البنك الأهلي وطلائع الجيش، وسموحة أمام الاتحاد السكندري، وفيوتشر ضد فاركو.

فيما يلتقي فريق جالطة سراي الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري مصطفى محمد، مع نظيره بشكتاش في الجولة العاشرة من الدوري التركي.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 25-10-2021 والقنوات الناقلة:

مواعيد مباريات الدوري المصري:

البنك الأهلي ضد طلائع الجيش وتنطلق المباراة في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، و4 بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة ON Time Sports 1.

سموحة ضد الاتحاد السكندري وتنطلق المباراة في تمام 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة ON Time Sports 2.

فيوتشر ضد فاركو وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة ON Time Sports 1.

موعد مباراة الدوري التركي:

بشكتاش ضد جالطة سراي وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع المباراة عبر قناتي beIN CONNECT Turkey, beIN Sports 1 Turkey.

موعد مباراة الدوري الإسباني:

خيتافي ضد سيلتا فيجو وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي:

جل فيسنتي ضد سبورتنج براجا وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Sport TV1 Potugal

بوافيستا ضد بيلينينسيش وتنطلق المباراة في تمام 10:15 مساءً بنوقيت القاهرة، 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Sport TV2 Potugal.

يُمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.