وجه مدافع نادي ليفربول الأسبق، جيمي كاراجر، نصيحة إلى إدارة مانشستر يونايتد بعد الهزيمة المُذلة في مباراة الأمس أمام الغريم ليفربول بنتيجة 0-5 على ملعب "أولد ترافورد" في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح محمد صلاح وزملاؤه في إهانة مانشستر يونايتد على "مسرح الأحلام" واستغل ليفربول حالة الفوضى التي كان يعاني منها منافسه تحت قيادة مدربه أولي جونار سولشاير.

دخل كاراجر في مناقشة قوية وساخنة مع زميله جاري نيفيل، حول الوضع داخل مانشستر يونايتد في استوديو شبكة "سكاي سبورتس" ونصح الشياطين الحمر بالتفكير بالاستفادة من خبرات مدرب منتخب مصر الحالي، كارلوس كيروش.

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يُعلق على هزيمة مانشستر يونايتد بخماسية أمام ليفربول

ووضح مدافع ليفربول وجهة نظره وقال: "رأينا فريقًا مقابل أفراد وهذا هو الفارق الكبير، ليس هناك أي تنظيم في مانشستر يونايتد عكس ليفربول الذي يحظى بفريق قوي".

وأضاف: "لا أشعر بأي سوء عندما أقول إن مانشستر يونايتد يحتاج إلى مدرب أفضل قادر على بناء فريق قوي عكس ما نشاهده في الآونة الأخيرة".

وواصل تصريحاته: "يجب أن يكون هناك شخص قادر على قيادة الفريق إلى المستوى التالي، لتحقيق لقب ما في المستقبل والمنافسة في دوري أبطال أوروبا، لسوء الحظ أن سولشاير لن يكون جيدًا مثل يورجن كلوب، بيب جوارديولا أو توماس توخيل".

واستمر: "رأينا جاري نيفيل يتحدث عن أنه يجب وجود أفضل المدربين لدى مانشستر يونايتد، وإذا كانت الإدارة قد فكرت في سولشاير فلديك شخص مثل كارلوس كيروش كمدرب ليساعده!".

وأكمل: "لا يمكن أن يكون لدى جهازك الفني أشخاص مازالوا يتعلمون في وظيفة لم يسبق لهم الالتحاق بها في حياتهم خاصة في ناد كبير، مايكل كاريك وكيران ماكينا لم يدربا من قبل في حياتهما لذلك مانشستر بحاجة إلى شخص كان هناك من قبل".

وتابع: "إذا نظرت إلى ليفربول ترى هناك مدربًا ولاعبين عالميين ونجومًا، لكن في مانشستر يونايتد الوضع فوضوي، لذلك يجب أن تشعر إدارة مانشستر يونايتد بالذعر، ويتساءلون عما يفعلون بالنادي؟".

في الجهة المقبلة، لا يرى نيفيل أن هذا هو الوقت المناسب لإقالة سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد على الرغم من إهانة ليفربول، وقال: "لقد خسرنا جميعًا بنتائج كبيرة بما في ذلك السير أليكس فيرجسون، الذي خسر من مانشستر سيتي 6-1 و5-0 أمام نيوكاسل، هذا يحدث وأمر طبيعي، وأرى أن سولشاير لديه الفرصة لتغيير ما يحدث ولكن سيكون أمامه ضغط كبير".

وأتم: "يجب أن يتحمل هو وطاقمه الفني مسئولية ما حدث اليوم، لأنه تكرار لما حدث أمام ليستر سيتي، الفريق لا يستطيع الضغط على حامل الكرة وقطعها من المنافس خاصة المهاجمين مثل رونالدو، راشفورد وجرينوود، ولا أفهم سبب رغبة سولشاير في مباراة ليفربول في الضغط، لقد ظل يعتمد لمدة 3 سنوات على اللعب في العمق والهجوم المضاد".