سلطت صحيفة "ميرور" الإنجليزية الضوء على رد فعل كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، بعد أحد أهداف محمد صلاح في مباراة الأمس، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض ليفربول مباراة أمام مانشستر يونايتد على ملعب الأولد ترافورد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز بخمسة أهداف دون رد.

وانفجر محمد صلاح في مباراة الأمس أمام الشياطين الحمر، حيث سجل "هاتريك" وصنع هدفًا.

هاتريك محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن لقطة فيديو قد ظهرت الآن، حيث قام رونالدو بإيماءات ساخرة بعد أحد أهداف محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد.

وردًا على هز محمد صلاح لشباك مانشستر يونايتد (دون توضيح أي من أهدافه)، كان يمكن رؤية رونالدو واقفًا وكتفيه متدليتين، قبل أن يرفع ذراعيه ويوجهه بقوة في جميع الاتجاهات دون هدف محدد.

وأشارت إلى إنه ليس من الواضح من الذي كان يستهدفه رونالدو برد فعله الساخر، أو ما كان يشير إليه في إيماءاته.

وتكهن البعض بأن الجناح البرتغالي ربما كان يشير إلى تكتيكات مدربه، بعد أن اختار أولي جونار سولشاير الضغط على فريق يورجن كلوب.

أثار نهج يونايتد التكتيكي انتقادات واسعة النطاق، حيث وجد ليفربول أنه من السهل اللعب من الخلف وكسر ضغط الشياطين الحمر مرارًا وتكرارًا.

وهناك اعتقاد آخر بأن رونالدو كان يعبر عن إحباطه من دفاع فريقه، والذي بدا في حالة من الفوضى غير المنظمة، حيث تعامل ليفربول مع خط دفاع يونايتد بكل سهولة.

كما تم التكهن بأن ثورته كانت تستهدف زميله في الفريق - ربما برونو فرنانديز - بعد سلسلة من التمريرات الضائعة.

ولكن يبدو من مقطع الفيديو أن رونالدو يسخر بالفعل من أسلوب سولشاير وهو يشرح خططه وتكتيكاته.