علق هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدزعلى نتيجة قرعة دور الـ ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي أوقعت النادي في مواجهة إيه إس مانياما بطل الكونغو الديمقراطية.

وأسفرت قرعة الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية، عن مواجهة بيراميدز أمام إيه إس مانياما الكونغولي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الفريقين أحد أيام ٢٦ أو ٢٧ أو ٢٨ نوفمبر المقبل في كينشاسا، فيما تٌلعب أن مواجهة الإياب أحد أيام ٣ أو ٤ أو ٥ ديسمبر المقبل بالقاهرة.

أوضح سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي أن فريق مانياما قوي للغاية ومواجهته لن تكون سهلة على الإطلاق، بعدما تعادل مع صن داونز ذهابا في الكونغو ثم خسر في جنوب أفريقيا ليودع دوري الأبطال وينتقل للكونفدرالية، كما أنه أحد أقوى فرق الكونغو وبالتالي المواجهة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأشار إلى أن بيراميدز كونه ينافس بكل قوة على التتويج بلقب البطولة وعينه على اللقب فإنه مستعد لأي منافس مهما كانت قوته ويحترم جميع فرق البطولة، وسيلعب على الفوز ذهابا وإيابا كعادته في مشاركاته القارية، لأن هدفه المبدئي هو بلوغ دور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي ومواصلة البطولة حتى أبعد نقطة ممكنة، والسعي بثبات للفوز باللقب.

طالع أيضًا... شريف إكرامي: بيراميدز يطمح للفوز بالكونفدرالية.. والصفقات الجديدة إضافة قوية لنا

وتحدث هاني سعيد عن مشكلة يجب أن يراعيها جهاز منتخب مصر الأول واتحاد الكرة، خاصة وأن المنتخب قد حدد تجمعه بمعسكر أواخر نوفمبر لبدء مشواره في كأس العرب في قطر والتي تنطلق ٣٠ نوفمبر، مع وضع ٩ لاعبين من بيراميدز في القائمة الأولية المشاركة في البطولة التي تقام بالدوحة.

وقال إن بيراميدز يمثل مصر في كأس الكونفدرالية كما أنه يعاني من غيابات عديدة بالقائمة الحالية، في ظل عدم انضمام ٨ لاعبين للقائمة الإفريقية قبل دور المجموعات، ومن الصعب غياب مزيد من العناصر الدولية عنه في مباراتي بطل الكونغو ذهابا وإيابا ويجب مراعاة ذلك عند استدعاء اللاعبين والتنسيق مع النادي بشأن مواعيد انضمام الدوليين لمعسكر المنتخب في تلك الفترة بما لا يضر بمصلحة بيراميدز ويعرض مشواره في كأس الكونفدرالية لأي خطر، وبما يحفظ مكانهم مع منتخبنا الوطني لتقديم أداء يليق باسم مصر

وأختتم: "ننتظر أيضا مراجعة بين الاتحاد المصري وفيفا المنظم لكأس العرب للمنتخبات بالدوحة وبين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن مواعيد تلك المواجهات"