كشف حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، آخر تطورات موقف عقوبة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إيقاف شيكابالا 8 مباريات وتغريمه ماليًا، بسبب اشتباكه مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة في احتفالية الزمالك بلقب الدوري في المباراة الختامية من الموسم الماضي أمام البنك الأهلي.

كمال شعيب محامي الزمالك كان قد أعلن عن قرار التسوية والتحكيم بإلغاء عقوبة شيكابالا بإيقافه لمدة 8 مباريات وتغريمه ماليًا. طالع التفاصيل

وقال السمري خلال تصريحات عبر إذاعة الشاب والرياضة: "لا يوجد قرار واضح في عدم قبول حكم لجنة التسوية، خاطبنا رابطة الأندية بقيادة أحمد دياب لكي يُشارك شيكابالا أمام إنبي، ورده على الخطاب كان أنهم غير قادرين على البت في هذا الأمر، ويحتاج إلى مزيد من الدراسة، لأن الأمر كان مع الاتحاد ولجانه".

وأضاف: "هناك محاولات كبيرة في ملف شيكابالا ومازلنا نحاول، وتلقينا خطابًا بعدم مشاركته أمام نادي إنبي، وسنحاول مجددًا حتى أقصى حد".

وعن الفوز في مباراة إنبي اليوم، أوضح: "بداية طيبة لنا في الدوري، نتيجة جيدة أمام فريق محترم وقوي، نتيجة الهدفين مقابل لا شيء إلى حد كبير جيدة في أول مباراة لنا بالموسم".

الزمالك انتصر على إنبي بهدفين دون رد، على ملعب بتروسبورت في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري.

وواصل: "الزمالك لم يتضرر من إيقاف القيد، رصيدنا من اللاعبين المعارين حل المشكلة بشكل كبير، وظهروا بشكل جيد سواء السعيد وأوناجم ومصطفى فتحي".

وأتم بشأن منصب المدرب العام: "كارتيرون تحدث مع حسين لبيب في هذا الأمر، وأعتقد أن المدرب غير مقتنع بوجود أحد في منصب المدرب العام، وسنترك الأمر للمدير الفني وله حرية الاختيار".