أشاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أدريان، بزميله والهداف محمد صلاح، بعد تألقه اللافت في الموسم الحالي مع الريدز في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح هذا الموسم 15 هدفًا في 12 مباراة فقط، ويعتلي صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول يطلقون أغنية جديدة لـ محمد صلاح بعد إهانة مانشستر يونايتد

أدريان حارس ليفربول

وقال أدريان عن محمد صلاح في حواره مع شبكة "جول" العالمية: "لا أعرف ماذا يفعل كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي يوميًا، لكنني أعرف مو".

وتابع: "يعمل باجتهاد كبير، لم يحظ أبدًا بإجازة، يتدرب دائمًا ويحاول التعافي من ضغط المباريات بعد ساعات قليلة على انتهائها ويستعد للمواجهة التالية".

وأضاف: "محمد صلاح لاعب مذهل، يتدرب بطريقة رائعة، ليس من الصدفة كل ما وصل إليه في الفترة الماضية، وأن يكون أحد أفضل اللاعبين في العالم وتقديم كل ما لديه في كل مباراة سواء من خلال التهديف، السرعة والمراوغة مع ليفربول".

وواصل تصريحاته: "يستحق محمد صلاح كل ما وصل إليه، نحن سعداء من أجله، لكنه أيضًا بحاجة إلى الفريق الذي يقف خلفه وهو يفهم ذلك، إنه من أكثر الناس تواضعًا في غرفة الملابس، لكنه يعمل بجهد كبير بدون أي تعب أو ملل".

واستمر: "إنه لشعور جيد للجميع أن يكون لديهم شخص مثل مو، الذي يمر بهذه اللحظة الرائعة، لكننا 11 لاعبًا أو 25 لاعبًا، نحن فريق ويجب على الجميع تشجيع بعضهم البعض كل يوم".

وأتم: "لكن نعم، مو، بالنسبة لي، هو بالتأكيد أحد أفضل اللاعبين في العالم".