اعترف لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد الأسبق، باستيان شفاينشتايجر، بسبب علاقته السيئة مع مدربه السابق في "أولد ترافورد"، جوزيه مورينيو.

وانتقل شفاينشتايجر في عام 2015 إلى مانشستر يونايتد قادمًا من بايرن ميونخ، ولكنه شارك فقط في 35 مباراة وسجل هدفين ورحل في عام 2017 تحت قيادة مورينيو.

خلال تلك الفترة كانت علاقة الثنائي غير جيدة واتخذ البرتغالي قرارًا بتدريب الألماني مع فريق الشباب بسبب اعتراض بطل كأس العالم 2014 على عدم مشاركته مع مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح بعد إذلال مانشستر يونايتد: أعتبر نفسي الأفضل في العالم

مورينيو

وتحدث شفاينشتايجر عن الأمر في تصريحات لإذاعة "بي بي سي" البريطانية، وقال: "لم ألعب كثيرًا مع مورينيو لسوء الحظ، لكني ما زلت أحترمه".

وأضاف: "جوزيه مدرب رائع فاز بالعديد من الألقاب، لقد كان موقفًا غريبًا وصعبًا، لم يشرح سبب ذلك أبدًا، ربما كان ذلك لأنني لعبت مع بيب جوارديولا وهو لا يفضل أسلوبه في كرة القدم".

وتابع: "ومع ذلك، أحببت الطريقة التي كان يلعب بها مورينيو بالفعل، بالطبع، أسلوب اللعب مختلف وأعتقد أن هذا هو سبب رحيل زلاتان إبراهيموفيتش، لم تكن هناك متعة كبيرة في كرة القدم، كانت مباشرة أكثر ولكنها كانت ناجحة، لذلك كان شعورًا غريبًا".

وانتقل شفاينشتايجر بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد إلى الدوري الأمريكي وفريق شيكاغو فاير، قبل الإعلان عن اعتزاله النهائي في أكتوبر 2019.