علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، والإعلامي الحالي، على تصريحات إسلام الشاطر مقدم برنامج "البيت الكبير" عبر قناة الأهلي، بشأن الأداء التحكيمي في مباراة الأبيض أمام إنبي أمس في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وإلتقى الزمالك وإنبي، أمس الثلاثاء، على ملعب بترو سبورت، وانتهت المباراة بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد، ضمن مواجهات الجولة الأولى من عمر المسابقة المحلية.

وشهدت المباراة جدلا تحكيميا بسبب احتساب ركلة جزاء الزمالك، والتي أسفرت عن الهدف الأول، ووصفها المحللون بـأنها غير صحيحة.

ومن جانبه، علق إسلام الشاطر على الأداء التحكيمي في المباراة، مؤكدا أن بداية أخطاء الحكام ظهرت في مباراة الزمالك وإنبي، في إشارة منه إلى أن ركلة الجزاء غير صحيحة. (طالع تصريحاته كاملة من هنــــا)

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ردا على إسلام الشاطر: "قناة الأهلي مش بتجيب سيرة الزمالك خالص والبرنامج مش اسمه البيت الكبير اسمه الزمالك الكبير".

وأتم: "ولما نتكلم احنا في قناتنا في السابق كان يتقال بتتكلموا على الأهلي أكثر ما بتتكلموا على الزمالك، واحنا بنعمل فتنه وقناة الأهلي بتعمل رز باللبن، وفي الآخر لازم كل واحد يبص في ورقته على رأي صديقي سيف زاهر".