أعرب سيرجيو بوسكيتس لاعب وقائد فريق برشلونة، عن استيائه من الخسارة التي تعرض لها الفريق في مواجهة رايو فاليكانو بالدوري الإسباني.

وفاز رايو فاليكانو بهدف نظيف على نظيره برشلونة ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى.

وقال بوسكيتس في تصريحات بعد المباراة لقناة "موفي ستار" الإسبانية: "هذه هي المشاكل التي نمر بها مؤخرًا، كنا نعلم أن هذا الملعب صعب جدًا وكان علينا أن نسجل أهدافًا، ولكن لم نفعل ذلك".

وأضاف: "ارتكبنا أخطاء ودفعنا ثمن هذا، وأعتقد أن فالكاو سدد كرة جيدة جدًا في مرمانا، والخطأ يعود لي، أنا الذي تسببت في الهدف".

وأكمل: "حاولنا أن نعود في المباراة وأعتقد أننا كنا أفضل، وكانت لنا فرص وركلة جزاء في الشوط الثاني ووصلنا إلى مرماهم، ولكن لم يحالفنا الحظ، ولم يكن بمقدورنا التغلب عليهم".

واعترف: "لم نقدم ما كان يجب علينا تقديمه، وعقدنا الأمور على أنفسنا، وعدم تسجيلنا الأهداف تسبب في المعاناة التي عانينا منها طوال المباراة".

وأشار: "مبارياتنا ليست كارثية من حيث الأداء، ووصلنا إلى مرمى الخصوم كثيرًا ولكن كنا نفتقر للكثير من الأشياء الإيجابية حتى نحقق الانتصار، وفي مثل هذه المباريات ندفع الثمن".

واختتم: "كومان ليس السبب الوحيد، نحن جميعًا في نفس القارب ولا يمكن أن نقول أن هناك مذنبًا وآخر بريئًا، يجب أن نكون بجانب بعضنا البعض في الخسارة مثل الفوز".