أكد سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، أن المهاجم بيرسي تاو من اللاعبين المميزين، وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يعرف إمكانياته جيدًا وربح الرهان عليه.

فاز الأهلي على الإسماعيلي، بأربعة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

اقرأ أيضًا.. أليو ديانج يعتذر بعد طرده في مباراة الأهلي والإسماعيلي

وقال قمصان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أوضة اللبس" المُذاع عبر قناة "النهار": "بيرسي تاو من اللاعبين المميزين جدًا، وموسيماني يعلم قدراته ولعب في الدوري الإنجليزي ويمتلك خبرات جيدة، والإصابة أثرت عليه في البداية".

تابع: "المدرب أعطى له الفرصة مثل كل اللاعبين، وموسيماني كسب الرهان، وهو إضافة لنا وقادر على منافسة محمد شريف وحسام حسن، الخيارات الكثيرة مكسب للفريق".

وواصل: "أحمد عبد القادر لاعب مميز وأدى أداءً جيدًا وسجل هدفًا مميزًا ويمتلك حلول، وكنا مصممين على عودته، هو إضافة كبيرة لنا مع النجوم الكبار في الفريق".

وبسؤاله "هل تأكد غياب محمد الشناوي عن مباراة القمة؟"، قال: "هذا الملف مع طبيب الفريق وهو من سيحدد حالته، الشناوي يتدرب بشكل جيد ويخضع لبرنامج، وهو قيمة كبيرة ومؤثرة مع منتخب مصر والأهلي، ولن يشارك إلا عندما يكون جاهزًا بنسبة 100%".

اختتم: "الشناوي يخضع لبرنامج مكثف ويتدرب مرتين وثلاثة في اليوم، هو يعلم حجم المسؤلية الواقعة عليه، وإذا كان جاهزًا قبل القمة سيكون إضافة كبيرة لنا".