انتقد النجم الفرنسي السابق لويس ساها، لاعبي مانشستر يونايتد، وطالبهم بإظهار رد فعل قوي في الملعب خلال المباريات المُقبلة، وذلك بعد الهزيمة المُذلة للشياطين الحمُر من الغريم ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى مانشستر يونايتد واحدة من أكبر الخسائر في تاريخه بالدوري الإنجليزي الممتاز، من ليفربول بخماسية نظيفة، يوم الأحد الماضي بالجولة التاسعة من البريميرليج.

وخلال الفترة الماضية، انتقد العديد من اللاعبين والنجوم السابقين، الأسلوب التكتيكي للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، لكن ساها يرى أن يجب على اللاعبين أن يتحملوا الكثير من اللوم على سلسلة النتائج السيئة.

لويس ساها

وقال ساها في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "أعتقد أن ما أراه من الخارج، يكون دائمًا سهلًا، ولكن عندما تنظر إلى الشخصيات، فإنني دائمًا ما أنظر إلى الفريق، وأشعر عندما تسير الأمور بشكل جيد وقوي، فإن كل شيء على ما يرام".

وأكمل: "ولكن عندما تكون الأمور صعبة بعض الشيء، لا أشعر أنه يوجد شخصية أو صراخًا كافيًا من اللاعبين".

وأضاف: "لا أحد يعبر عن نفسه داخل الفريق، وليست هذه هي الطريقة التي عشتها معه، ومن الواضح أن الأمور تغيرت وعصر التواصل قد مضى، ولكن هذا ما أعتقده، يجب أن يكون هُناك شخصية تتسم بالقيادة داخل الفريق".

اقرأ أيضًا.. راشفورد: أشعر بالإحراج بسبب هزيمة مانشستر يونايتد أمام ليفربول

وواصل: "أنا أعتقد حقًا أن في مثل هذه اللحظات أنت بحاجة لوجود رد فعل كبير حقًا، وإلى رمز لديه شخصية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "الآن الفريق بحاجة إلى لاعبين من الذين لديهم قيادة بطريقة ما لإظهارها وليس فقط من خلال قول تعليقات لطيفة في الصحافة.. هذا لا يكفي".

يُذكر أن مانشستر يونايتد، يحل ضيفًا على توتنهام هوتسبير، مساء السبت القادم، على ملعب "توتنهام الجديد"، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.