كشف بلال مظهر، محترفنا في نادي باناثينايكوس اليوناني، والمُلقب بـ"هالاند المصري"، عن موقفه من تمثيل منتخب مصر، بعدما تواصل معه منتخب فرنسا العام الماضي، وسر لقبه الذي اشتهر به.

وقال مظهر خلال حواره عبر برنامج "الطريق إلى المونديال" المُذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2": "ألعب في مركز رأس الحربة، وأحرزت مع فريقي 7 أهداف وصنعت هدفًا، وحاصل على الجنسية الفرنسية والمصرية".

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يوضح عبر بطولات سبب تعديل موعد مباراة مصر والجابون

وبسؤاله "هل تريد اللعب لمنتخب فرنسا أم مصر؟" قال: "حدث تواصل مع المنتخب الفرنسي العام الماضي، لعبت مع منتخب مصر للشباب تحت قيادة محمود جابر، وأتمنى يومًا ما أن أشارك مع منتخب مصر الأول، وأحترم اتحاد الكرة الفرنسي ومنتخب الفرنسا، ولكني منذ الصغر ألعب باسم مصر".

استكمل: "لم يحدث أي تواصل بيني وبين منتخب مصر الأول في الفترة الحالية".

أردف: "أول هدف لي هو أن أشارك مع الفريق الأول اليوناني، وبعد ذلك أنضم لأكبر أندية أوروبا وألعب لمنتخب مصر الأول".

وبسؤاله "هل تفاوض معك الأهلي أو الزمالك؟"، قال: "كان هناك حديث من الأهلي والزمالك أثناء تواجدي في مصر ولكني اخترت الاحتراف في أوروبا والانضمام لباناثينايكوس اليوناني، وأركز في الأحتراف لكي أستمر أطول فترة في أوروبا".

وبسؤاله "من أطلق عليك لقب (هالاند المصري)؟"، قال: "هناك كلام قيل عني في اليونان أنني أشبه هالاند في لعبه، ولكن لا أركز على هذا الحديث، تركيزي فقط في الملعب".

أردف: "تجربة عمر مرموش أعطت لي دافعًا لكي أجتهد وأتواجد مع منتخب مصر".

اختتم: "مثلي الأعلى هو محترفنا محمد صلاح، وأتمنى أن أكون مثله وأن أتواجد في الدوري الإنجليزي".