أكد الدولي الإنجليزي، هاري ماجواير، قائد مانشستر يونايتد، عزم لاعبي فريقه إظهار رد فعل قوي، أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يحل ضيفًا على توتنهام هوتسبير مساء السبت القادم على ملعب "توتنهام الجديد"، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماجواير كان واحدًا من بين عدة لاعبين تعرضوا لانتقادات شديدة بسبب أدائه في مباراة ليفربول، بعد السقوط بخماسية نظيفة على يد الغريم في الجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي.

وقال ماجواير في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لقد كان أسبوعًا عصيبًا، فمثل هذه الهزائم يصعب استيعابها وتجاوزها، خاصة عندما تكون ضد غريم لك، الخسارة بهذه الطريقة كانت محبطة للغاية".

وأضاف: "لقد تحدثنا عن هذه الهزيمة، وقمنا بتحليل المباراة للوقوف على الأخطاء التي ارتكبناها وتحديد الجوانب التي يجب علينا أن نتحسّن فيها".

اقرأ أيضًا.. نبأ سار في تدريبات مانشستر يونايتد قبل مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي

وواصل: "الشيء الأهم الآن هو اتحاد الجميع في النادي، ونحن واثقون من مساندة الجماهير لنا، ومتأكدون من أنهم سيأتون وراءنا إلى لندن لتشجيعنا كالمعتاد".

وتابع: "علينا كلاعبين التأكد من بقائنا متحدين والتحلي بروح إيجابية، يجب أن نكون معًا وإيجابيين".

وأكمل: "الهزيمة ضد ليفربول كانت قاسية وعلينا نسيانها، الأمر ليس سهلا بالتأكيد، ولكن هذا ما يتوجب علينا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن لا يزال أمامنا العديد من المباريات في الدوري الإنجليزي وموقفنا جيد في مجموعتنا بدوري الأبطال، ولا زلنا في بداية الموسم، ونعلم أننا قادرين على تحقيق النجاح".