شدد ديميتار برباتوف نجم مانشستر يونايتد السابق، أن المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، أفضل لاعب على هذا الكوكب في الوقت الحالي.

ويعود الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع حيث يتطلع كل من مانشستر يونايتد وتوتنهام لتحقيق انتصارات، ويهدف ليفربول إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم ويبحث نورويتش سيتي ونيوكاسل يونايتد وبيرنلي عن أول انتصاراتهم هذا الموسم.

كما يشارك حامل اللقب مانشستر سيتي وتشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا ووست هام المتألق ولييدز يونايتد المتعثر في جولة من المباريات.

وتحدث برباتوف عن توقعاته لنتائج المواجهات في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية، وقال: "بادئ ذي بدء، ماذا يفعل برايتون في المركز الخامس؟! يستحق الإشادة، لقد كانت بداية جيدة وهذا ما أريد أن أراه، فرق تدفع وتتحدى فرق القمة".

اقرأ أيضًا.. الكرة الذهبية | مقارنة بين أرقام محمد صلاح مع الفائزين السابقين رونالدو وميسي ومودريتش

وأضاف: "آمل أن يستمروا في ذلك وأن يكونوا هناك في نهاية الموسم، لكن يجب أن يكون لديك فريق كبير لذلك، وقد يكون هذا من الصعب لهم".

واختتم: "ليفربول فريق يصعب التعامل معه، بالنسبة لمعظم الفرق في الوقت الحالي، محمد صلاح خارج هذا العالم والآن أقول إنه أفضل لاعب على هذا الكوكب، أتوقع فوزهم على ملعب آنفيلد".