تعثر ليفربول على ملعبه أنفيلد رود بهدفين لمثلهما بتعادل مخيب للريدز وبطعم الانتصار لـ جراهام بوتر وفريق النورس، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شوط أول بدأ حماسيًا بالهدف الأول عن طريق جوردان هندرسون بتسديدة قوية بعد تمريرة محمد صلاح.

سيطر ليفربول وأهدر هدف محقق عن طريق روبرتو فيرمينو الذي كان أمام المرمى مباشرة لكن تسديدته اعتلت العارضة.

القائم أنقذ ليفربول في الدقيقة 15 من التعادل بعد صاروخية بيسوما التي تحوّلت إلى ركنية، بعدما تدخل أليسون ولمس الكرة.

الدقيقة 19 يخرج نابي كيتا ويدخل بدلًا منه أوكسلد تشامبرلين في تغيير اضطراري بسبب إصابة اللاعب الغيني.

تشامبرلين أحدث الفارق سريعًا، بعدما صنع الهدف الثاني لـ ليفربول على رأس ساديو ماني الذي سجل هدفه الأول ضد برايتون بعد 6 مباريات في الدقيقة 24.

سجل ماني هدفًا ثالثًا في الدقيقة 33 بسبب خطأ من حارس المرمى، ولكن تقنية الفار ألغته بعدما لمست الكرة يد ساديو أثناء الدخول للمرمى.

قبل نهاية الشوط الأول، سجل مويبي هدف تقليص الفارق لـ برايتون بطريقة رائعة بعد وضع الكرة فوق الحارس أليسون بيكر في زاوية صعبة، مستغلًا تقدم البرازيلي من مرماه، في الدقيقة 41.

انتهى الشوط الأول، ومع بداية الثاني، سجل محمد صلاح هدف ليفربول الثالث بعد مرور من الحارس، لكن ألغاه حكم الراية بداعي التسلل على النجم المصري.

الخبر اليقين جاء لـ جراهام بوتر في الدقيقة 65، بعدما سجل فريقه هدف التعادل بتبادل رائع للكرة بين عناصر وسط الملعب انتهت بتمريرة لالانا للمهاجم البلجيكي الذي زار شباك الريدز.

بعد الهدف، حاول برايتون كثيرًا من أجل تسجيل الهدف الثالث، ولكن أليسون تألق، قبل أن يأتي بالفعل الثالث في الدقيقة 76 ولكن التسلل ينقذ الريدز.

استمرت المباراة على هذا المنوال، وحاول محمد صلاح مساعدة فريقه لكنه لم يجد المخرج وتوقف قطاره عند محطة برايتون، الذي حصد نقطة ثمينة من ملعب أنفيلد .

بهذه النتيجة يصبح رصيد ليفربول 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن تشيلسي المتصدر، بعد أن فاز البلوز على نيوكاسل، بينما برايتون يواصل النتائج المميزة ويحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة.

وتابع بطولات المباراة معكم لحظة بلحظة مباشرة من خلال لقطات الفيديو من هـــنــــا

أهداف مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي 

لقطات من المباراة

هدف ليفربول الأول عن طريق جوردان هندرسون في مرمى برايتون

هدف ساديو ماني الثاني لـ ليفربول ضد برايتون

إصابة نابي كيتا ومغادرة مباراة ليفربول وبرايتون

هدف ساديو ماني الملغي 

شاهد هدف برايتون الاول العالمي في مرمي ليفربول

 شاهد هدف محمد صلاح الملغي في مرمي برايتون