تلقى فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، هزيمة بثنائية نظيفة على يد كريستال بالاس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم الضيوف بهدف نظيف، سجّله ويلفريد زاها في الدقيقة السادسة، بعد تمريرة بينية لداخل منطقة الجزاء، والإيفواري سدد بالقدم اليسرى بشكل رائع من داخل الـ"سكس يارد" سكنت شباك الحارس إيدرسون.

وشهد الشوط طرد للمدافع الإسباني، إيمريك لابورت، حيث حصل لاعب السيتي على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 45+2، بعد تدخل على زاها حيث منع الإيفواري من إحراز هدف بعد انفراد تام.

وفي الشوط الثاني، تمكن جابريل جيسوس من إحراز هدف التعادل لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 60، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف لوجود تسلل على فيل فودين في بداية الهجمة.

اقرأ أيضًا - قبل مباراته الـ 200 بالدوري الإنجليزي.. جوارديولا يشكك في استمراره مع مانشستر سيتي

ومع نهاية المباراة، تمكن الإنجليزي، كونور جالاجير من إحراز هدف ثاني في الوقت القاتل بالدقيقة 88، بعد هجمة بدأها بنفسه، ثم وصل إلى حدود منطقة الجزاء وسددها قوية سكنت شباك حارس مرمى أصحاب الأرض.

هزيمة مانشستر سيتي، أوقفت رصيد الفريق عند 20 نقطة، ليظل في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما أصبح رصيد كريستال بالاس 12 نقطة في المرتبة الثالثة عشر.

شاهد اهداف مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس