كشف أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد عن سعادته بعد الفوز المهم الذي حققوه اليوم على توتنهام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "بالطبع عندما تخرج من هذا الملعب وأنت فائز بنتيجة 3-0، ولم تستقبل أهدافًا ولم يكن على دي خيا التصدي لشيء، فهذا أمر ممتع، في كرة القدم الأمور تسير أحيانًا لنا وأحيانًا ضدنا".

وأضاف: "لقد عملنا بجد هذا الأسبوع، كان الأولاد رائعين، فاران لاعب كبير ويقرأ المباراة جيدًا، إنه سريع وذو خبرة كبيرة، استعادته أمر كبير بالنسبة لنا".

وواصل: "جميعها أهداف رائعة، الهدف الأول هو الأساسي، يا لها من تمريرة من برونو فرنانديز، ورونالدو هو الأفضل، إذا أخطأ هدفًا ما زال يركز على التالي، يا له من هدف، لا أعرف ماذا كان سيحدث لو لم يكن هنا عندما تأتي تلك الكرات".

وأردف: "لقد قدمنا هذا الأداء بناءً على العمل الجاد والانضباط وإبعاد الكرة عن المرمى، ستفتح المساحات خاصة إذا سجلت الهدف الأول، ذلك الهدف هو الذي يقرر دائمًا كيف ستسير المباراة".

واستكمل: "لقد مررنا بأسبوع صعب مرة أخرى، علينا أن نخوض مباراة في دوري أبطال أوروبا ثم نلاقي مانشستر سيتي، علينا استيعاب هذا والاستعداد ليوم الثلاثاء".

وعندما سُئل عما إذا كانت نتيجة اليوم تعني الانتقال من مباراة ليفربول والهزيمة بخماسية، أجاب: "بالطبع لا، سيكون هذا دائمًا في كتب التاريخ، أحد الأيام الأكثر ظلمة، بقعة مظلمة في سيرتنا الذاتية، لكن كرة القدم تجعل التاريخ يسير بسرعة".

واختتم: "خبرة كافاني ورونالدو هائلة، نحن بحاجة إلى ذلك، لا يمكننا الاختباء، كان الأسبوع صعبًا على جميع اللاعبين، الخبرة مهمة في مثل تلك المواقف".