نجح فريق الكرة الأول بنادي إنبي في تحقيق فوز صعب على ضيفه المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت بثلاثية مقابل هدفين.

اللقاء الذي أقيم على أرضية ميدان استاد بتروسبورت في ثاني جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، شهد إهدار لاعبي المقاولون العرب العديد من الفرص السهلة.

افتتح التسجيل جون أوبوكا في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، وسيطر لاعبو المقاولون العرب على مجريات اللعب، وتفننوا في إهدار الفرص السهلة حتى نهاية الشوط الأول.

طالع | إنبي يعلن موقفه من التقدم بشكوى ضد حكم مباراة الزمالك

ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل فريق المقاولون محاولاته لإدراك هدف التعادل، قبل أن ينطلق مصطفى شلبي الجناح الأيسر لإنبي ويتعرض لـ عرقلة داخل منطقة الجزاء، يضطر حكم اللقاء محمد يوسف لاحتسابها ركلة جزاء بتوصية من حكم الفار.

وعاد جون أوبوكا ليسجل الهدف الثاني لإنبي من ركلة الجزاء التي حصل عليها شلبي، في الدقيقة 56، وبعد أقل من ربع ساعة، زاد دينو بيتر غلة أهداف الفريق البترولي بهدف ثالث.

وفي الدقيقة 84، انفرجت أزمة التسجيل على لاعبي المقاولون، بعدما أطلق محمد يوسف صافرة احتساب ركلة جزاء، سددها مدافع الأهلي الأسبق محمد سمير بنجاح.

وفي الدقيقة 90 سقط لاعب إنبي مروان داوود مغشيًا عليه لينطلق إليه أفراد الجهاز الطبي مسرعين، ومن قبلهم أفراد الجهاز الفني لفريق المقاولون ثم عربة الإسعاف التي اصطحبت اللاعب إلى خارج ملعب المباراة.

وواصل فريق المقاولون إهدار الفرص المحققة، حتى استغل محمد سالم ارتباك داخل منطقة جزاء إنبي ليسجل هدفًا ثانيًا في الدقيقة 96.

بتلك النتيجة يحصد فريق إنبي أول 3 نقاط في الموسم بعد الخسارة أمام الزمالك في الجولة الأولى، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند 3 نقاط محتلًا المركز السادس في سلم ترتيب الدوري.

أهداف مباراة إنبي والمقاولون العرب