واصل الإسماعيلي تحقيق النتائج السلبية، بعد خسارته اليوم الأحد، أمام سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى الإسماعيلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.

سيراميكا كليوباترا تقدم بهدف عكسي عن طريق مدافع الإسماعيلي عصام صبحي في مرماه بالخطأ، في الدقيقة 16، وسدد اللاعب الكرة برأسه من الوضع طائرا خلال محاولة تشتيت كرة ثابتة من شريف دابو لاعب الخصم، لتسكن شباك أحمد عادل عبد المنعم بطريقة رائعة.

وتعادل بينسون شيلونجو من عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق عصام صبحي، وفشل عامر عامر في تشتيتها بعيدا عن مرماه، ليجد شيلونجو الكرة أمامه ويسددها من مرة واحدة في الشباك، ليحرز أول هدف للدراويش في الموسم الجديد بالدقيقة 30.

وسجل اللاعب شادي حسين الهدق الثاني لسيراميكا في الدقيقة 72 عن طريق تسديدة قوية غير عادية من خارج منطقة الجزاء بقدمه اليسرى على يسار الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

طالع أيضا.. تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش.. عمر السعيد يقود الهجوم

بهذا الفوز، يصل سيراميكا كليوباترا إلى النقطة 4، فيما يظل الدراويش في قاع ترتيب الدوري المصري بلا نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى برباعية على يد الأهلي.

اهداف مباراة الاسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري