يعتقد الإنجليزي، روي كين، نجم مانشستر يونايتد السابق، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا يجب توجيه الانتقادات له، مُشيرًا إلى أنه يجب على زملائه داخل الشياطين الحمُر، تعويض أي قصور لدىّ النجم البرتغالي.

وكان رونالدو أحد أكثر اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات قاسية، بعد الهزيمة المُذلة أمام ليفربول بخماسية نظيفة، الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن رونالدو رد على المٌنتقدين مع اليونايتد في مباراة الأمس، حيث تألق أمام توتنهام هوتسبير، وسجل هدفًا وصنع آخر، في المباراة التي فاز بها الشياطين الحمُر، بثلاثية نظيفة بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

شاهد اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

وقال كين في تصريحات نشرتها شبكة "OTB Sports" البريطانية: "رونالدو لا يجب أن يكون موضع شك أو تساؤلات".

وأضاف: "في رأيي مانشستر يونايتد تعاقد مع لاعب لامع وعبقري، وهو سيعطي هذا الفريق الكثير على مدار العام أو العامين القادمين".

وواصل: "إنه أحد أعظم اللاعبين الذين ساروا على الإطلاق في الملعب، وعلى اللاعبين أن يعتادوا عليه، ربما بالفعل لا يضغط كثيرًا، ولكن هذه لم تكن أبدًا قوة كريستيانو".

اقرأ أيضًا.. نيفيل: رونالدو بدا وكأنه طفل صغير ضد ليفربول

روي كين

وتابع: "الجميع سيقول إنه يجب على كل اللاعبين أن يقوموا بالضغط، لأن هذه كرة القدم الحديثة، ولكن اذا كان لديك لاعب عبقري في فريقك فيجب أن تعمل من أجله، ويجب على اللاعبين فعل ذلك مع رونالدو".

وأكمل: "يُمكن أن يكون لديك لاعب أو لاعبان عبقريان في فريقك، وهُنا يجب على باقي اللاعبين العمل من أجلهم".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن هدف رونالدو في توتنهام قائلًا: "انظر إلى هدفه المدهش، لم تكن حتى نصف فرصة وسجل هدفًا، إنه عبقري حقًا".