تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، عن مواجهة البنك الأهلي التي أقيمت الليلة، ومباراة الزمالك المقبلة، مشيرًا إلى أن حارس المرمى محمد الشناوي بات جاهزًا للظهور في موقعة القمة، مطالبًا بوجود تحكيم جيد خلال اللقاء.

بالفيديو | محمد شريف يقود الأهلي لفوز صعب أمام البنك الأهلي قبل مواجهة الزمالك

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي": "هي واحدة من بدايات الدوري والفوز شيء مهم جدًا، البنك الأهلي من الفرق التي عطلتنا الموسم الماضي، وأغلقنا الصفحة بعد حصولنا على 3 نقاط قبل مباراة القمة يوم الجمعة المقبل".

وأضاف: "محمد الشناوي دخل معنا التدريبات الجماعية، وكان يمكن أن يتواجد في قائمة اليوم، ولكن بيتسو موسيماني فضل منحه راحة، وإن شاء الله سيتواجد في مباراة القمة".

وأردف: "مباراة الزمالك بطولة منفردة ولكن في النهاية هي مباراة بالدوري بين أفضل فريقين في إفريقيا لفترة من الزمن، وكل نادي يسعى للفوز، لقد انتصرنا في مباراة القمة الموسم الماضي لكن خسرنا الدوري".

وتابع: "هي مباراة مهمة وحساباتها لقاء بثلاث نقاط، وتعطي مؤشرًا جيدًا ولكن الدوري ما زال طويلًا والمباراة في الجولة الثالثة من عمر الدوري، وتبقى مباراة الأهلي والزمالك قمة، وأتمنى أن نقدم مباراة تليق بالفريقين، والتحكيم يكون على أعلى مستوى لأنه مؤثر في المنظومة بكل تأكيد".

وأتم: "أتمنى أن يكون التحكيم في مباراة القمة على أعلى المستوى، من الوارد وجود أخطاء تحكيمية، ولكن لا يليق أن نصف القرارات التحكيمية بالـ50-50، هي ليست نتيجة ثانوية عامة!".

تجدر الإشارة إلى أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام قد علق على ركلة جزاء لفريق نادي الزمالك خلال مباراة إنبي، واصفًا إياها بأنها يمكن أن تحتسب بنسبة 50-50.