قالت آية مدني عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري اعتذر عن الحضور في جلسة الإحاطة داخل مجلس النواب.

وكان محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة قد كشف عن تلقي المجلس 27 طلب إحاطة من أجل مناقشتها، تتعلق بالمخالفات المالية وإهدار المال العام في اتحاد الكرة، بالإضافة إلى بعض التصرفات الفردية من أحمد مجاهد.

وعقد اليوم الإثنين جلسة داخل مجلس النواب لمناقشة ونظر طلبات الإحاطة من أعضاء مجلس النواب المقدمة ضد أحمد مجاهد، إلا أن الأخير غاب عن الجلسة، وقرر المجلس تحويل المخالفات إلى النيابة العامة طالع التفاصيل.

وأضافت مدني خلال تصريحات عبر برنامج "حضرة المواطن" على قناة "الحدث اليوم": "أحمد مجاهد لم يتواجد اليوم في مجلس النواب، رغم تواجد وزير الشباب والرياضة اليوم، وهو المسئول الأول عن كرة القدم في مصر".

وتابعت: "أحمد مجاهد قدم اعتذارًا عن التواجد اليوم بسبب بعض الأمور مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، والأولوية لمجلس النواب، والجمهور يرى أنه لا توجد أي شفافية في كرة القدم".

وأتمت: "هناك أحداث مهمة في كرة القدم لها أهمية كبيرة في مصر، ويوم الجمعة هناك حدث خاص بكرة القدم النسائية ولا يوجد أي اهتمام من أحمد مجاهد الذي كان يريد إنهاء كرة القدم".