وجه يحيى الكومي رئيس النادي الاسماعيلي، رسالة قوية إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السلبية في الجولتين الماضيتين من الدوري المصري الممتاز.

واستهل الإسماعيلي مشوار بطولة الدوري المصري هذا الموسم 2021 - 2022، بمواجهة الأهلي، وخسر الدراويش برباعية نظيفة، ثم واجه سيراميكا كليوباترا وهزم أيضا بنتية بهدفين مقابل هدف.

وقال الكومي خلال لقاء ببرنامج "صباح أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورت": "اللاعبون لا يحق لهم الحديث عن المستحقات في حال تعرض الفريق للهزائم، إن لم يخافوا على سمعة ومكانة الإسماعيلي فلن يجدوا حقوق أو مكافآت".

وتابع: "في القوات المسلحة هناك إدارة الشئون المعنوية من أجل أن تحمس العساكر على القتال دون ربح، وأن الانتصار من أجل الشرف والكرامة، أريد أن يُصبح لاعبو الإسماعيلي هكذا".

وأضاف: "عندما يحققون النتائج يُطالبون بالمستحقات، وقتها سوف يضعوني في حرج، وانا سأعمل على تأسيس إدارة شئون معنوية لتحفيز اللاعبين، ولن أدفع أي أموال في حال استمرار النتائج السلبية، ومن يريد الرحيل فليرحل، عليهم القتال وإن لم يفعلوا ذلك فسيكون هناك حساب عسير".

طالع أيضا.. طلعت يوسف: علاقتي بـ الإسماعيلي انتهت بعد تصريحات رئيسه الجديد

واختتم: "يجب على اللاعبين أن يحزنوا عندما يتعرضون لهزيمة ويتعاهدون على الفوز في المباراة التالية، أنا جئت من أجل تحقيق الانتصارات ولن أقبل بالفشل".